الرئيسية / فن وثقافة / “طايع” يتصدر Twitter بعد مقتل “مهجة” والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر

“طايع” يتصدر Twitter بعد مقتل “مهجة” والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر

تصدر مسلسل “طايع” للنجم عمرو يوسف قاشمة الأكثر رواجا عبر Twitter بعد عرض الحلقة الـ18 منه.

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي يكون فيها مسلسل “طايع” ضمن الـ10 الأوائل على مدار الأسبوعين الماضيين، والمرة الثالثة التي يتصدر فيها التريند.

وشهدت الحلقة الـ18 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها مقتل “مهجة” “صبا مبارك على يد “الريس حربي” عمرو عبد الجليل أمام زوجها “طايع” عمرو يوسف، ووالدها العمدة “رشدي الشيمي”، وذلك بعدما استطاع حربي وأولاده الإمساك بها أثناء هروبها إلى ليبيا عن طريق الصحراء بالتعاون مع البدو.

وأصر “الريس حربي” على قدوم العمدة والد “مهجة” والتنازل له عن العمودية للحفاظ على حياة ابنته، وهو ما قام به العمدة بعد إلحاح من “طايع” للحفاظ على حياة زوجته”مهجة”، لكن “الريس حربي” لم يلتزم بوعده وقام بقتلها أمام “طايع” ووالدها العمدة.

مقتل “مهجة” لم يتوقعه أحد، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشكل كبير مع أحداث الحلقة، مطالبين “طايع” بأخذ ثأر “مهجة” وشقيقه الأصغر “فواز”.

مسلسل “طايع” بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي وأحمد داش ورشدي الشيمي وأحمد عبد الله محمود، وهو من تاليف كل من خالد ومحمد وشيرين دياب، ومن إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة “ماجنوم” لكل من هشام تحسين ورامي إمام.

اقرأ أيضا

القبض على عمرو يوسف في الحلقة 15 من “طايع”

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف “طايع” لرمضان 2018













Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

هل سرق إد شيران لحن أغنية Thinking Out Loud؟

يبدو أن الاتهامات ستظل تلاحق الإنجليزي إد شيران بسبب أغنيته الشهيرة Thinking Out Loud، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *