الرئيسية / فن وثقافة / رئيس مجلس إدارة «mbc»: سندخل في أسواق وقطاعات جديدة الفترة المقبلة (صور)

رئيس مجلس إدارة «mbc»: سندخل في أسواق وقطاعات جديدة الفترة المقبلة (صور)

لاقتراحات اماكن الخروج

أكد الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة «MBC»، إيمانه بروح فريق العمل وكفاءته وخبرته التراكمية، واعدًا بأن المشاريع التوسعية المستقبلية المقبلة تحمل في جعبتها آفاق جديدة وفرص استثمارية نوعية.

وقال «آل إبراهيم»، في اجتماع حضره أكثر من 100 مدير وتنفيذي وإداري في المقر الرئيسي للمجموعة في «مدينة دبي للإعلام»، الثلاثاء، إنه «أمامنا المزيد من الريادة والتفوّق والنجاح، ولا حدود لطموحاتنا، وعلى قدر الآمال والتخطيط يكون العمل والعطاء وتأتي النتائج»، مشيرًا إلى أن «المرحلة المقبلة تشهد دخول المجموعة في أسواق وقطاعات جديدة في مختلف المجالات، مع التركيز أكثر على الآفاق الرحبة الجديدة في السعودية، وتلك المتوفرة خارجها، وبالتالي مواكبة المتغيّرات الإيجابية، التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات، وأبرزها المعرفة والمعلومات والتكنولوجيا والتواصل وصناعة المحتوى والترفيه، وغيرها».

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة «MBC» أن «المشاريع التوسعية المستقبلية المقبلة تحمل في جعبتها آفاق جديدة وفرص استثمارية نوعية في مختلف المجالات، مع التركيز أكثر على الآفاق الرحبة الجديدة في السعودية، وتلك المتوفرة خارجها، وبالتالي مواكبة المتغيّرات الإيجابية، التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات».

وناقش الاجتماع التحدّيات المستقبلية والفرص الاستثمارية من ضمن خطة شاملة تحمل في تفاصيلها استراتيجيات المجموعة وتوجهاتها خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر أن الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم يحتفظ بحصّته الأصلية في «مجموعة MBC»، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارتها، ويتمتّع بصلاحياته التنفيذية والإدارية فيها.

اجتماع مجموعة mbc فى دبي
اجتماع مجموعة mbc فى دبي
اجتماع مجموعة mbc فى دبي

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

صورة- نانسي عجرم تكشف عن الحب الأول في حياتها

هنأت المطربة اللبنانية نانسي عجرم والدها بمناسبة عيد الأب. Comments comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *