الرئيسية / فن وثقافة / بالصور- مدرب النجوم يكشف علاقته بـ”رحيم” ..8 أشهر تدريب خضع لها ياسر جلال

بالصور- مدرب النجوم يكشف علاقته بـ”رحيم” ..8 أشهر تدريب خضع لها ياسر جلال

قال محمد أبو النجا مدرب النجوم أن الفنان ياسر جلال استغرق ما يقرب من 8 أشهر كاملة للوصول إلى اللياقة البدنية التي لاحظها الجمهور من خلال مسلسله “رحيم”، الذي يعرض على العديد من القنوات خلال شهر رمضان.

وأكد أنه بعد النجاح الذي حققه مسلسل “ظل الرئيس” في رمضان الماضي وجمعه مع ياسر جلال من خلال مشهد “أكشن”، أخبره أنه يريد خوض التجربة هذا العام معه، ويشارك كممثل في بعض الحلقات ورشحه للمخرج.

رحيم

وأضاف أنه عقد عدة جلسات للاتفاق على برنامج رياضي مكثف ومركز للوصول إلي شكل معين لشخصية “رحيم”، وبالفعل استغرق العمل على تمارين اللياقة البدنية ونظام غذائي معين لمدة 8 أشهر، ومازالت التمارين مستمرة حتي انتهاء التصوير.

رحيم

وأشار أبو النجا إلى أن ياسر جلال من أكثر الممثلين الملتزمين أثناء ممارسة التدريبات الرياضية، وينفذ ما يُطلب منه بشكل أفضل من رائع، وأنه في الواقع شخصية كوميدية جدَا.

أما عن ظهوره في مسلسل “رحيم” قال: ” ظهرت في العمل خلال الحلقة الأولى وسأظهر من جديد في بعض الحلقات المقبلة، وجمعني به ومحمد رياض مشهد في المسلسل، وكان مشهدًا قويًا للغاية وتم تصويره مرة واحدة، والزجاجة التي تم ضربي بها كانت قوية لدرجة أني أصيبت في رأسي بالفعل، ولم أكن أعلم الخبطة متي ستكون”

مسلسل “رحيم” يشارك في بطولته بجانب ياسر جلال كل من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة “فنون مصر” للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل “رحيم” .. هروب نور من السجن ومقتل ياسمين غيث

رامز جلال يعتذر لـ “رحيم”













Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

حوار “في الفن”- محمد علي: كنت أبحث في قضية مسلسل “طايع” قبل المشاركة فيه وندمت على رفض “الخلية”

شارك الممثل محمد علي في رمضان 2018 من خلال تجسيده لشخصية “سراج” ضابط الشرطة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *