الرئيسية / فن وثقافة / رامز جلال يكشف دور محمد صلاح في “رامز تحت الصفر”

رامز جلال يكشف دور محمد صلاح في “رامز تحت الصفر”

يعرض يوميا في رمضان برنامج المقالب “رامز تحت صفر” الذي يقدمه رامز جلال على قناة mbc مصر.

وكشف رامز جلال في أغنية تتر البرنامج عن أنه استلهم فكرة “رامز تحت الصفر” بعدما تأكد صعود منتخب مصر لكرة القدم إلى تصفيات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

ويقول رامز في أغنيته للبرنامج.

جواب نهائي
قاعد ولا بية ولا عليا وبشجع أم الدنيا
قام جون أبو مكة فتح لي السكة وجاب لي الفكرة في ثانية

هذا العام في برنامجه “رامز تحت الصفر”، نجح جلال في تقديم مجموعة جديدة من النجوم الذين لا نراهم في برامج المقالب كثيرا.

ويضم البرنامج عددا من نجوم الفن والرياضة، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا ليتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن الضيوف هذا العام، شيرين عبد الوهاب التي لم تظهر من قبل مع رامز أو أي برنامج مقالب، وياسمين صبري وغادة عبد الرازق التي تظهر في الإعلان منزعجة وتطالب بعدم عرض الحلقة.

كما تظهر أيضا رانيا فريد شوقي ونور وريهام عبد الغفور وأحمد آدم وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، ومن نجوم الرياضة حسام البدري وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وشيكابالا ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو.

لكن الملفت في الإعلان أن الفنانة فيفي عبده لم تظهر فيه، وهي واحدة من أشهر ضحايا برامج رامز وبرامج المقالب عموما، فهل ستغيب هذا العام.

يعد برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظرا لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

اقرأ أيضا

رامز جلال يرعب شريف عامر بالنمر في “رامز تحت الصفر”

10 أسباب تجعلك تشاهد برنامج رامز جلال.. صحيح أم مفبرك!













Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

هل سرق إد شيران لحن أغنية Thinking Out Loud؟

يبدو أن الاتهامات ستظل تلاحق الإنجليزي إد شيران بسبب أغنيته الشهيرة Thinking Out Loud، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *