الرئيسية / رياضة / “تويتر” ينتفض ضد “إهانة” نجم ليفربول بـ”ادعم محمد صلاح”

“تويتر” ينتفض ضد “إهانة” نجم ليفربول بـ”ادعم محمد صلاح”

انتفض رواد منصات التواصل والشبكات الاجتماعية للدفاع عن النجم المصري محمد صلاح، الذي يقدِّم موسماً “أسطورياً” مع ناديه ليفربول الإنجليزي على مختلف الجبهات المحلية والقارية؛ وذلك على خلفية “أزمة” بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي التفاصيل؛ تفجرت أزمة بين “صلاح” واتحاد الكرة في بلاده؛ بسبب الحقوق التسويقية والدعائية لـ”الفرعون المصري”، حيث أبدى الأول انزعاجه الشديد من وضع صورته على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري دون علمه، في حين أن اللاعب مرتبط بعقد دعاية مع شركة أجنبية.

النجم المصري أظهر استياءه بتغريدةٍ نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها: “بكل أسف، طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جداً”، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يكون التعامل بطريقة “أرقى من ذلك”.

 

وحققت تغريدة نجم ليفربول تفاعلاً قياسياً؛ إذ حظيت بأكثر من 18 ألف “إعادة تغريد”، في غضون ساعات قليلة؛ ما دفع نشطاء مواقع التواصل لتدشين وسم “ادعم محمد صلاح”

وحاول وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبد العزيز، احتواء الموقف بتغريدة أكد فيها أنه سيتدخل شخصياً من أجل حل الأزمة بين “الفرعون” واتحاد الكرة.

 

في الجهة المقابلة، أكد مسؤول بالاتحاد المصري أن الأخير لم يخالف أي لوائح دولية بشأن استخدام صور محمد صلاح والحقوق التجارية الخاصة بقميص المنتخب، مشدداً في الوقت ذاته على أنه “عازم على مواصلة استخدام حقوقه لتطوير كرة القدم وصناعة أبطال آخرين مثل محمد صلاح”، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

“الخليج أونلاين” رصد بعض التغريدات التي جاءت في وسم “ادعم محمد صلاح”، والذي تصدَّر التريند المصري، حيث أظهر “السوادُ الأعظمُ” وقوفاً لافتاً من قِبل نشطاء التواصل الاجتماعي إلى جانب الدولي المصري، الذي تُوِّج هذا الموسم بجائزة “أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي”، في حين دعا البعض إلى ضرورة التحلي بالصبر وعدم صب الزيت على النار.

 

تجدر الإشارة إلى أن صلاح لم يقدِّم الأداء المعهود في مباراة فريقه ليفربول وستوك سيتي، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث ظهر أن اللاعب “لا يمر بفترة جيدة على المستوى الذهني”.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

آلام في كتف صلاح عشية مواجهة روسيا

أظهر محمد صلاح علامات على وجود آلام في كتفه الأيسر المصاب، أثناء مشاركته في الحصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *