الرئيسية / رياضة / ملخص نتيجة مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم السبت 2018-4-28 بالدوري الإنجليزي “البريميرليج”

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم السبت 2018-4-28 بالدوري الإنجليزي “البريميرليج”

وبهذا التعادل، رفع ليفربول رصيد نقاطه إلى 72 نقطة متواجداً بها في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 30 نقطة صعد بها للمركز الـ28 بجدول الترتيب.

يأمل زملاء رمضان صبحي في تراجع مستوى الريدز بالدوري الممتاز على غرار ما حدث له في أخر عشر دقائق بذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام روما، إذ فاز زملاء محمد صلاح على الفريق الإيطالي طيلة زمن المباراة ما عدا العشرة دقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

ولا يمكن توقع أي نتيجة لمباراة ليفربول ضد ستوك سيتي، إذ يدخل أبناء المدير الفني لنادي ليفربول “يورغن كلوب” بعد حسرة لاعبيه على النهاية الغير مقبولة في ملعب أنفيلد يوم الثلاثء الماضي رغم الفوز بخماسية مقابل هدفين، وعليه فإن الريدز مطالب باستغلال الـ90 دقيقة كاملة لعدم تكرار الخطأ نفسه في المواجهة الماضية أمام روما الإيطالي.

استقبلت شباك ليفربول في أخر مواجهتين أهدافاً من وست ألبيون في الجولة الماضية، وبهذا الأداء فإنه يتضح مهما بلغ سحر النجم المري محمد صلاح إلا أنه هناك أمل في مواجهة المدرب الألماني يورغن كلوب في حال طال نفس المنافس في المنافسة للدقائق الأخيرة، فمن المتوقع أن يفاجئ ستوك ستي ليفربول بقلب الطاولة في أي لحظة وخصوصاً في الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول ضد ستوك سيتي مباشر في الدوري الإنجليزي.

ستشهد قائمة ليفربول غيابات في أثماء ثقيلة مثل إمري تشان وجويل ماتيب وآدم لالانا وأليكس تشامبرلين وجميعهم بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يتغيب عن المباراة النجم ساديو ماني بداعي كدمة تلقاها في لقاء ليفربول وروما، ولن تشهد قائمة الريدز أي غيابات بسبب الإيقافات.

من المتوقع أن يخوض المدرب الألماني يورجن كلوب مباراته بالطريقة ذاتها والتشكيلة المعتاد عليها 4-3-3 مع محاولة الحفاظ على إراحة بعض من الأسماء الهامة في نصف المباراة، إذ أن مباراة اليوم هي واحدة من أهم المباريات التي يخوضها ليفربول في ظل سعيه للحاق بفريق مانشستر يونايتد صاحب الوصافة، ويتواجد الريدز في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن المان يونايتد.\

تشكيل ليفربول المتوقع | 4-3-3
لوريس كاريوس ​
آندرو روبرتسون – فيرجل فان دايك – ديان لوفرين – جو جوميز
جيورجينهو فاينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر
داني إنجز – روبرتو فيرمينيو – محمد صلاح

تشكيل ستوك سيتي المتوقع | 4-4-2
بوتلاند
بيترس – مارتينس – شوكروس – جونسون
موريتز باور – نديياي – جوي ألين – شاقيري
بيتر كراوتش – مامي بيرام ديوف

سيكون موعد المباراة اليوم السبت 28 أبريل 2018 ميلادي، الموافق 11 شعبان 1439هـ، وذلك في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة ليفربول وستوك سيتي مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي beIN SPORT HD 2 بصفتها الناقل الحصري لمنافسات البريميرليج للموسم الجاري، وكُلفت مهمة التعليق على مجريات اللقاء للمعلق حفيظ دراجي.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *