الرئيسية / فن وثقافة / رمضان 2018 – أمينة خليل تكشف وجه الشبه بين مسلسلي “ليالي أوجيني” و “جراند أوتيل”

رمضان 2018 – أمينة خليل تكشف وجه الشبه بين مسلسلي “ليالي أوجيني” و “جراند أوتيل”

تشارك أمينة خليل في رمضان 2018 من خلال مسلسل “ليالي أوجيني” أمام ظافر العابدين.

وقالت أمينة خليل إن السبب الرئيسي للانضمام إلى مسلسل “ليالي أوجيني” المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة CBC، هو دورها الجديد عليها والذي يحتاج إلى مجهود كبير، مشددةً على أنها تحب الأدوار الصعبة خاصةً وأن الفكرة مكتوبة بطريقة مختلفة.

وأضافت أمينة خليل في بيان صحفي، أنها تلعب دور كاريمان التي تحاول اكتشاف سر كبير طوال الحلقات لتواجه العديد من المفاجأت.

وشددت على أن دورها في “ليالي أوجيني” مختلف عن كل أدوارها السابقة كما أن كل عناصر الدور لم تُقدم من قبل، مضيفةً أن كواليس المسلسل تشبه المعسكر، ولا توجد مساحة لفعل أي شئ آخر لأن الدور الصعب ولا يوجد وقت للتفكير إلا فيه.

أردفت أمينة خليل أن “ليالي أوجيني” و”جراند أوتيل” مختلفين تمامًا سواء في الفكرة أو فريق العمل، ولكن التشابه الوحيد أن المسلسلين في نفس الزمن.

حول عملها لأول مرة مع الفنان ظافر العابدين، قالت إنها أول تجربة ووجدت أنه فنان متعاون ومحترم ولطيف في التعامل، وكل الأمور تسير بشكل جيد بينهما.

مسلسل “ليالي أوجيني” يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً

رمضان 2018 – هذه تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل “ليالي أوجيني”

رمضان 2018- حوار “في الفن”- ظافر العابدين: لم أتأثر باعتذار ياسمين صبري عن “ليالي أوجيني”.. وهذا سبب تشبيهه بـ “جراند أوتيل”













Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

هل لاحظت هذا الخطأ في الحلقة الحادية عشر من مسلسل “سلسال الدم”؟

عرضت قناة MBC” مصر” اليوم الجمعة 25مايو، الحلقة الحادية عشر من مسلسل “سلسال الدم” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *