الرئيسية / منوعات / حالة الطقس اليوم الأحد 29/4/2018 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الأحد 29/4/2018 فى مصر والدول العربية

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأحد، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، ارتفاعا آخر فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا مائل البرودة ليلا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا متكاثرة غربا يصاحبها سقوط الأمطار هناك، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط غربا مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، ارتفاعا آخر فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا مائل البرودة ليلا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا متكاثرة غربا يصاحبها سقوط الأمطار هناك، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط غربا مثيرة للرمال والأتربة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة الصغرى 21 والعظمى 35، والإسكندرية الصغرى 15 والعظمى 32، ومطروح الصغرى 17 والعظمى 29.

الطقس فى الأردن

 نهاراً:ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافى لتساوى مُعدلاتها المعتادة فى مثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة إلى معتدلة فى عموم المناطق مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر بمشيئة الله فى أجزاء من شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

فى خليج العقبة، الرياح: شمالية، معتدلة السرعة،و حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

ليلاً: ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالى الماضية، كما وتنخفض نسب الرطوبة، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

الطقس فى فلسطين

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

ديانا vs ميجان.. أوجه الشبه والاختلاف بين زفاف الأميرات من الفستان للمدعوين

الأفراح الملكية هى الأكثر شهرة والأجمل احتفالاً على الإطلاق من حيث المدعوين، الشهرة، فساتين العروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *