الرئيسية / رياضة / كل ما تريد معرفته عن عرض راسلمينيا 2018 Wrestlemania

كل ما تريد معرفته عن عرض راسلمينيا 2018 Wrestlemania

أقيم فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عرض راسلمينيا 34 بمشاركة كبار اتحاد المصارعة للمحترفين “WWE“، حيث ظهر جون سينا بين الجماهير كما قال هو فى عرض RAW الأخير، بأنه سيكون بين مقاعد الجماهير لمشاهدة راسلمينيا.

المواجهة الأولى.. معركة اندرى

نجح النجم مات هاردى فى حسم مواجهة أندريه العملاق الملكية بعد أن تبقى هو والنجم بارون كوربين، لكنه قام بإقصاء الأخير بعد ظهور براى وايت بشكل مفاجئ.

المواجهة الثانية.. بروك ليسنر ضد رومان رينز

مواجهة قوية جمعت بين رومان رينز وبروك ليسنر قام بها الأخير بتوجيه العديد من الضربات العنيفة إلى خصمه، حيث شهدت المباراة لحظات من الإثارة عندما توجه رينز ولينسر إلى طاولة المعلقين لضرب بعضهما البعض.

وشهدت هذه المواجهة ظهور الدماء بعد أن قام بروك ليسنر بتعمد  بتوجيه العديد من الضربات القوية إلى رأس رومان رينز، ليتمكن بروك ليسنر من الفوز والاحتفاظ بلقبه.

المواجهة الثالثة.. جون سينا ضد أندرتيكر

دخل أندرتيكر الحلبة وقام بشن هجوم ضارى وسريع على جون سينا ونجح فى تنفيذ ضربته القاضية عليه وحسم المواجهة لصالحه.

المواجهة الرابعة “بطولة إنتركونتينيننتال”.. ذا ميز ضد سيث رولينز ضد فين بالور

ذا ميز ضرب فين بالور بشكل غير قانونى أسفل الحزام، أثرت على بالور كثيرا، وظلت السيطرة بعد ذلك متبادلة بين الثلاث مصارعين، ومحاولات التثبيت بينهم جميعهم، حتى نجح سيث رولينز بالنهاية فى استغلال حركة طائرة خاطئة قام بها فين بالور، لينفذ ضربته القاضية عليه ثم يقوم بتثبيته، ويحتفل سيث رولينز بالحصول على لقب القارات مع الجماهير.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

احتفالات صاخبة في شوارع نابولي بعد إسقاط يوفنتوس

تواجد العديد من جماهير نادي نابولي، في مطار المدينة، لاستقبال فريق الجنوب الإيطالي، العائد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *