الرئيسية / حوادث / وزيرة الهجرة تعلن أسماء المصريين الخمسة المتوفين في حادث الكويت

وزيرة الهجرة تعلن أسماء المصريين الخمسة المتوفين في حادث الكويت

  • أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع إجراءات التحقيق في الحادث الذي أودى بحياة 5 مصريين بالكويت، مقدمة العزاء لأسرهم.

وذكر بيان صادر لوزارة الهجرة مساء الأحد، أن مكرم كلفت اللواء سمير طه مساعد الوزير لشئون الجاليات، بالتواصل مع القنصلية المصرية بالكويت لمتابعة الموقف، وأكدت القنصلية أنه تم التعرف على ثلاثة جثامين من قبل ذويهم وزملائهم، وجاري التعرف على الشخصين الآخرين.

وأوضحت الوزيرة أن المصريين المتوفين في الحادث من محافظات قنا وسوهاج هم: فتحي منصور، عماد مصطفي، سعد عبدالله، محمود علي توفيق، محمد أحمد حسن.​

وأضافت مكرم، أنه فور انتهاء الإجراءات القانونية سيتم استطلاع رأي أسر المتوفين لبيان رغبتهم في دفنهم بمصر، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة.

وكانت شركة نفط الكويت، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، أن الضحايا الخمسة عشرة، الذي لقوا حتفهم في حادث تصادم حافلتين تابعتين لها، تقلان عددا من موظفي شركتي مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان، ينتمون إلى الجنسيات الهندية والمصرية والباكستانية، مشيرة إلى أنهم سبعة هنود، وخمسة مصريين، وثلاثة باكستانيين.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

فيديو.. وزير الداخلية: لدينا معلومات عن مرتكبى تفجير الإسكندرية وحددناهم

قال اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لدينا معلومات عن مرتكبى حادث محاولة اغتيال اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *