الرئيسية / رياضة / تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع متعب وموقف البدرى

تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع متعب وموقف البدرى

من جديد عاد اسم عماد متعب مهاجم الأهلى السابق والتعاون السعودى الحالى ليطرح نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية المصرية بعدما تناثرت أنباء حول رغبة نادى الزمالك فى ضم الهداف القدير.

تجربة متعب مع التعاون لا تبدو جيدة بالنسبة للمهاجم القدير الذى رحل للدورى السعودى فى يناير الماضى للهروب من “دكة” الأهلى بهدف المشاركة فى المباريات واستعادة ذاكرة التهديف بما يضمن له حظوظه فى العودة للمنتخب الأول والمشاركة فى مونديال روسيا المقبل لكن الأمور لم تسير معه على ما يُرام فلم يُسجل أى هدف فى مباريات رسمية رغم مشاركته فى عدة مباريات أساسيًا وكاحتياطي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الأهلى فإن حسام البدرى المدير الفنى لا يُحبذ فكرة عودة متعب للأهلى خاصة أنه -أى البدري- لم يكن يدفع به قبل رحيله للسعودية لذا سيكون من الصعب-وربما من المستحيل- عودة متعب للأهلى الموسم المقبل خاصة إذا ما استمر البدرى مديرًا فنيًا للأهلى.

كما تُشير الدلائل إلى أن التعاون الذى يضمن بين صفوفه أيضًا الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى لا يرغب فى تجديد عقد متعب بما يُعنى أن اللاعب سيرحل عن التعاون فى الصيف المقبل.

نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب قال إن مهاجم الأهلى الساق لديه عروض من دوريات خليجية بجانب عروض من أندية مصرية، كما أعلن نادر شوقى عن وجود “مناوشات” من الزمالك لضم متعب، فقد أعلن وكيل أعمال المهاجمك الدولى أن متعب تلقى اتصالات عن طريق وسطاء يرغبون فى إقناعه باللعب للزمالك.

متعب من جانبه أعلن أكثر من مرة أنه رفض فكرة اللعب للزمالك كونه واحدًا من أحد أبرز أبناء الأهلى بل ومن رموزه وأكد نادر شوقى هذا الرأى مؤخرًا حيث أعلن أن متعب يرفض -حتى الآن- فكرة اللعب للزمالك.

ولا يرغب متعب فى الاعتزال حاليًا حسب تأكيدات نادر شوقى حيث أكد أن متعب سيلعب لمدة موسم مقبل على أقل تقدير.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *