الرئيسية / رياضة / ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 2018-3-31 بالدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 2018-3-31 بالدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز تمكن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول من رفع رصيد أهداف خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” إلى 29 هدفاً، ليرتقى بهذا العدد إلى صدارة قائمة الهدافين، بينما ارتفع رصيده في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية  إلى 37 هدفاً نظيفاً.

وتمكن محمد صلاح من معادلة الرقم القياسي باسم الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم فريق تشيلسى السابق، والذي تمكن من تسجيل 29 هدفاً في الموسم 2009، ليكون صلاح هو أكثر اللاعبين المحترفين الأفارقة من تسجيل الأهداف خلال موسم كروي واحد فقط منذ أن انطلقت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رفع ليفربول رصيده بعد تحقيق الفوز اليوم إلى 66 نقطة، ليصعد للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة متواجداً بها في المركز الـ16، ما يعني أنه مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

ومن جانب أخر، نجح الفرعون المصري محمد صلاح من دك شباك 15 فريقاً خلال موسم واحد فقط بالدوري الإسباني، وهي كلاً من: واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، ونيوكاسل يونايتد، وكريستال بالاس.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

آلام في كتف صلاح عشية مواجهة روسيا

أظهر محمد صلاح علامات على وجود آلام في كتفه الأيسر المصاب، أثناء مشاركته في الحصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *