الرئيسية / مصر / السيسي يدلي بصوته في لجنة الشهيد بمصر الجديدة خلال ساعات

السيسي يدلي بصوته في لجنة الشهيد بمصر الجديدة خلال ساعات

تنطلق، صباح اليوم الإثنين، الانتخابات الرئاسية داخل لمدة 3 أيام، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل المرأة المصرية نداءً لكل المصريين بضرورة المشاركة بكل حرية في الانتخابات الرئاسية، لتوجيه رسالة للعالم كله بأن مصر يحكمها شعبها، القادر على تغيير واختيار من يريد.

ومن المقرر أن يدلي الرئيس السيسي خلال ساعات بصوته في اللجنة الفرعية رقم 1، بمدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة بجوار نفق الميرغني؛ حيث يحمل رقم 3920 في كشوف الناخبين.

كما تم وضع اللمسات النهائية للترتيبات والتجهيزات الخاصة بانتخابات الرئاسة في مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة، بتجهيز اللجان الانتخابية وإقامة السرادقات أمامها وتجهيز أماكن الانتظار والمظلات وتزويد مقار اللجان بمبردات للمياه وأماكن لكبار السن وتسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة.

ووفرت الأجهزة التنفيذية كشافات إضاءة طوارئ ومولدات كهرباء احتياطية بكافة اللجان وكذلك وسائل إطفاء سريع لمواجهة أي طارئ فضلا عن تزويد اللجان بكراسي متحركة لتسهيل عملية الاقتراع على ذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن مقاعد لكبار السن.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

بالصور| وزير الري: نعاني من شح الموارد المائية و«الدلتا» في خطر

قال الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، اليوم الأحد،إنّ مصر تعاني من شح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *