الرئيسية / فن وثقافة / تأجيل محاكمة ريهام سعيد والدفاع يطالب بإخلاء سبيلها

تأجيل محاكمة ريهام سعيد والدفاع يطالب بإخلاء سبيلها

قررت محكمة جنايات  القاهرة  تأجيل  أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيونى الذى تقدمه، فى قضية اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار فى البشر، لجلسة 21 مارس، وذلك للإطلاع، وسماع الشاهد الرابع. صدر القرار برئاسة المستشار السيد البدوى أبو القاسم، وعضوية المستشارين عبد المنعم عبد الستار، و محمد أحمد الجندي، وأمانة سر محمد فريد وسيد نجاح.

شهدت الجلسة حضورا إعلاميا مكثفا إلى جانب حضور بعض الفنانين، وبدت علامات الصمت على الاعلامية المتهمة ريهام سعيد وطالب الدفاع بإخلاء سبيلها لعدم وجود مبررات للحبس الاحتياطى ولكونها ترعى طفلها الرضيع، وأوضح أن تفريغ هاتفها المحمول يحمل دليل براءتها.

وطلب الدفاع عن المتهم السادس اخلاء سبيله، مُشيرًا إلى معاناته من قصور فى الشريان التاجى للقلب، بينما طلب الدفاع عن بعض المتهمين أجلا للاطلاع وسماع الشهود.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك فى التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار فى البشر.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

هل سرق إد شيران لحن أغنية Thinking Out Loud؟

يبدو أن الاتهامات ستظل تلاحق الإنجليزي إد شيران بسبب أغنيته الشهيرة Thinking Out Loud، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *