الرئيسية / رياضة / موندو الإسبانية: رباعية محمد صلاح تعقد حلم ميسي فى الفوز بالحذاء الذهبى

موندو الإسبانية: رباعية محمد صلاح تعقد حلم ميسي فى الفوز بالحذاء الذهبى

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن مهمة ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، فى الحصول على جائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، باتت صعبة للغاية فى ظل تألق النجم المصرى محمد صلاح.

محمد صلاح يتألق فى مباراة ليفربول وواتفورد

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، أن الرباعية التى سجلها محمد صلاح فى المباراة التى جمعت بين ناديا ليفربول وواتفورد التى أقيمت مساء أمس بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ستجعل ليونيل ميسى يركز على حصد لقب هداف الدورى الإسبانى “الليجا” فقط، بعدما أصبحت جائزة “الحذاء الذهبى” بعيدة عن النجم الأرجنتينى بسبب محمد صلاح.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً متفوقاً بفارق 4 أهداف على إدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، وشيرو إيموبيلى نجم لاتسيو الإيطالى الذين أحرزوا 24 هدفا فقط حتى الآن.

ويلتقى اليوم، الأحد، لاتسيو مع بولونيا بالدورى الإيطالي، وبرشلونة مع بلباو فى الدورى الإسبانى، ونيس مع باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى، بينما يعانى هارى كين لاعب توتنهام من إصابة ستبعده عن الملاعب نحو شهر على الأقل.

ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا كل عام من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقاً لمستوى الدورى الذى يلعب به اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدورى الإيطالى (2)، الدورى الإسبانى (2)، الدورى الإنجليزى (2)، الدورى الألمانى (2)، الدورى الفرنسى (2)، الدورى الهولندى (1.5)، الدورى البلجيكى (1.5)، الدورى البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *