الرئيسية / رياضة / ملخص وأهداف مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا ساحقا على ضيفه واتفورد، بنتيجة 5/0، مساء السبت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وواتفورد

نجح محمد صلاح فى تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول فى الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، بطريقة رائعة بعدما اخترق منطقة جزاء واتفورد وراوغ المدافع بريتوس، وأضاف النجم المصرى الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.

وعزز البرازيلى روبرتو فيرمينو من تقدم ليفربول بهدف رائع بـ”الكعب” من صناعة محمد صلاح فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن ينجح الفرعون المصرى فى تسجيل الرابع للريدز فى الدقيقة 77، وأضاف الهدف الخامس والرابع له “سوبر هاتريك” فى الدقيقة 84.

محمد صلاح ينفرد بصدارة هدافى الدوري الإنجليزي

أصبح النجم المصرى محمد صلاح يغرد منفردا فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً بفارق 4 أهداف عن هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد “الفرعون المصرى” هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً.

ليفربول ثالث الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة أصبح ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يغرد السيتى منفردا بالصدارة برصيد 81 نقطة.

محمد صلاح مع الجماهيرمحمد صلاح مع الجماهير

محمد صلاح نجم ليفربولمحمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزيمحمد صلاح هداف الدوري الانجليزي

محمد صلاح يحتفل بهدف ليفربولمحمد صلاح يحتفل بهدف ليفربول

محمد صلاح يحتفل مع الجماهيرمحمد صلاح يحتفل مع الجماهير

محمد صلاح

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

آلام في كتف صلاح عشية مواجهة روسيا

أظهر محمد صلاح علامات على وجود آلام في كتفه الأيسر المصاب، أثناء مشاركته في الحصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *