الرئيسية / فن وثقافة / عاصي الحلاني يبكي في مشهد لأول مرة يحدث في مواسم ذا فويس!

عاصي الحلاني يبكي في مشهد لأول مرة يحدث في مواسم ذا فويس!

لم يتمالك الفنان عاصي الحلاني نفسه ليبكي في “ذا فويس” The Voice، في مشهد لم تشهده مواسم البرنامج من قبل.

وبكى عاصي الحلاني في ذا فويس بعد بكاء المتسابق أنس الفحاصة على المسرح، بسبب خروجه من المسابقة الأمر الذي جعله يتأثر بشدة ويبكي هو الآخر.

وسألت الفنانة أحلام النجم عاصي الحلاني: “هل تبكي؟”، إلا إنه نفي الأمر تماماً، ولكنه كشف فيما بعد إنه بكى بشدة فعلاً لأنه تأثر بدموع المتسابق أنس الفحاصة، وإنه كان يتمنى أن يخطفه أحد من الحكام ولكن للأسف لم يحدث.

عاصي الحلاني يبكي بسبب بكاء المتسابق أنس الفحاصة
عاصي الحلاني يبكي بسبب بكاء المتسابق أنس الفحاصة

وعن المواجهة بين ماريز الفرزلي وأنس الفحاصة، أحرجت الفنانة إليسا  المتسابقين ماريز الفرزلي وأنس الفحاصة دون أن تقصد، عندما أكدت لهما إنهما أبدعا على مسرح “ذا فويس”، وإنهما ظهرا كأن بينهما قصة حب، لتسألهما: “هل بينكما علاقة عاطفية؟”، لينفيا الأمر تماماً.وكانت المواجهة نارية بين ماريز الفرزلي وأنس الفحاصة، لينتهي الأمر باختيار عاصي الحلاني لماريز لتواصل مشوارها في البرنامج وتصل للعرض المباشر.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الأولى من مرحلة “المواجهة”، وهي المرحلة الثانية في برنامج “ذا فويس”، والتي سيتم فيها تأهلين المتسابقين لمرحلة العرض المباشر.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

بالفيديو- متسابقة في The Voice تغير كلمات “3 دقات” من أجل رشاوى الانتخابات

بمناسبة اقتراب موعد الانتخابات النيابية في لبنان، قررت المغنية لا نا بو ضاهر التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *