الرئيسية / رياضة / فيديو.. توتنهام يكتسح بورنموث برباعية.. ويفقد هارى كين وديلى آلى للإصابة

فيديو.. توتنهام يكتسح بورنموث برباعية.. ويفقد هارى كين وديلى آلى للإصابة

قلب فريق توتنهام الطاولة على مضيفه بورنموث، وحقق فوزًا ساحقًا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “فيتاليتى” فى إطار الجولة 30 من الدورى الإنجليزى.
ولكن رغم الفوز الكبير الذى حققه توتنهام إلا أنه تعرض لضربة موجعة بعدما تعرض نجمه الأول هارى كين للإصابة فى الدقيقة الـ34، وغادر الملعب ليشارك إريك لاميلا بديلاً له.
إصابة هارى كين (2)
إصابة هارى كين (4)
وأصيب هارى كين فى كاحل القدم اليمنى بعدما حاول متابعة كرة عرضية وتسديدها فى الشباك، إلا أن أزمير بيجوفيتش حارس مرمى بورنموث خرج من مرماه واصطدم بنجم السبيرز فى قدمه.
إصابة هارى كين (1)
إصابة هارى كين (3)
افتتح بورنموث التسجيل فى الدقيقة السابعة عن طريق جونيور ستانيسلاس، قبل أن يسجل توتنهام 4 أهداف متتالية فى الدقائق 35، 62، 87 و91 عن طريق كل من ديلى آلى، هيونج مين سون (هدفين)، وسيرجى أورييه على الترتيب.
المؤسف أن ديلى آلى تعرض للإصابة هو الآخر وغادر الملعب فى الدقيقة 86 ليشارك زميله موسى سيسوكو بدلاً منه، وتكون ضربة أخرى للسبيرز فى المباراة.
ديلى آلى وسونديلى آلى وسون
بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 61 نقطة، ليقفز للمركز الثالث فى جدول الترتيب على حساب ليفربول، الذى تراجع للمركز الرابع بـ 60 نقطة، بسبب هزيمته أمس أمام مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 33 نقطة، فى المركز الـ 12.
سون يحتل بأحد هدفيه

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

القنوات المصرية الأرضية ستبث مباريات مونديال روسيا مجانا

أكدت الهيئة المصرية للإعلام أن القنوات المصرية الأرضية حصلت على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *