الرئيسية / رياضة / الأهلي ينهى صفقة مدافع إنبى فى الصيف

الأهلي ينهى صفقة مدافع إنبى فى الصيف

اقترب علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة بالنادى الأهلى من إنهاء صفقة رامى صبرى مدافع إنبى وانضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتأتى محاولات الأهلى لضم رامى صبرى بعد تعثر محاولات إقناع أحمد حجازى مدافع الفريق السابق ونادى ويست بروميتش الإنجليزى حاليًا بالعودة من جديد للنادى الأحمر خاصة بعد تلقى المدافع الدولى عروضًا جادة من أندية كبيرة فى البريميرليج ورغبته القوية فى استكمال مسيرة احترافه بعد تألقه اللافت للنظر منذ احترافه.

ومنح عبد الصادق، مدافع إنبى وعدًا بالحصول على جهوده فى الموسم المقبل وإرسال عرض رسمي للنادى البترولى مع فتح باب الانتقالات، لكن طالبه بالحفاظ على مستواه الفنى والبدنى بل والاجتهاد أكثر حتى يستطيع إقناع الجميع بإمكاناته.

وأسفرت مفاوضات الأهلى عن طريق عبد الصادق فى الحصول على موافقة رامى صبرى الذى أبلغ عبد الصادق بأنه سيرفض أى عروض تأتى له من داخل مصر أو خارجها للتوقيع للمارد الأحمر مثلما فعل صلاح محسن مهاجم إنبى السابق الذى رفض عروضًا أوروبية كثيرة وعرضًا من الزمالك وانضم للأهلى فى يناير الماضى بـ35 مليون جنيه كأغلى لاعب فى تاريخ الكرة المصرية.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *