الرئيسية / فن وثقافة / بعد قبلة العام الماضي.. أليسون جاني تصدم جمهورها في أوسكار 2018.. «فيديو»

بعد قبلة العام الماضي.. أليسون جاني تصدم جمهورها في أوسكار 2018.. «فيديو»

أثارت الفنانة العالمية أليسون جاني حالة من الجدل من خلال ظهورها في الدورة الـ 90 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، والتي بدأت منذ دقائق.

وقد بدت «جاني» بزياد كبيرة في وزنها، حيث ظهرت بفستان أحمر في إطلالة ملكية، حيث تنافس على جائزة أفضل أداء من قبل ممثلة في دور داعم لأدائها في «أنا.. تونيا».

ويٌذكر أن فاجأت النجمة كيت وينسلت الحضور أثناء استلام جائزة أفضل ممثلة، بتقبيل الممثلة القديرة أليسون جاني علي خشبة المسرح.

حفل الأوسكار في دورته الـ 90 المقام على مسرح دولبي هذا العام، يقدمه المذيع جيمي كيميل الذي يحظى بشعبية جارفة بشتى أنحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود في تقديم فقرات الحفل.

وضمت القائمة عددًا من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان، وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفانى هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون.

كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل، وتشارك في تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلى ماري تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودى فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلي بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو.

ومن المقرر أن تعرض قناة ABC الحفل على الهواء مباشرة لترصد النجوم منذ لحظة وصولهم للسجادة الحمراء، والكشف عن دور الأزياء الصانعة لإطلالاتهم في الحدث الفني الأكبر وحتى لحظة الإعلان عن الجوائز.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

فيلم “ليلة هنا وسرور” يحافظ على مركزه الثاني في قائمة إيرادات الإثنين 19 يونيو 2018 بهذا المبلغ

يشارك الفيلم الكوميدي “ليلة هنا وسرور” لمحمد إمام وياسمين صبري ضمن موسم عيد الفطر 2018. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *