الرئيسية / رياضة / تصاعد أزمة «إكرامي» مع الجهاز الفني للأهلي

تصاعد أزمة «إكرامي» مع الجهاز الفني للأهلي

أرجأ مجلس إدارة النادى الأهلى إقامة المدينة الرياضية، والتى أطلق عليها «مشروع القرن»، حيث لم يعلن المجلس عن الموعد الجديد، الذى كان من المفترض إقامته خلال شهر فبراير المنقضى، وفقاً لما أعلنه شريف فؤاد، المتحدث الرسمى باسم القلعة الحمراء، والذى كان سيتم خلاله الإعلان عن كل الأمور الخاصة بالمدينة الجديدة. يأتى هذا فى الوقت الذى يعقد فيه المجلس اجتماعه اليوم، عند الثانية ظهرا بفرع الشيخ زايد.

ويناقش المجلس العديد من الأمور المهمة التى تخص النادى فى الفترة المقبلة، خاصة ملف الإنشاءات، سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، كما يستعرض ملف النشاط الرياضى والعديد من الأمور التى تهم النادى على الصعيدين الإدارى والرياضى.

كان المجلس قد عقد آخر جلساته فى الأسبوع الأول من شهر فبراير بفرع مدينة نصر.

من ناحية أخرى، تصاعدت أزمة شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، مع الجهاز الفنى بعد استبعاده من مواجهة الداخلية، التى أقيمت مساء الأربعاء، مما قد يؤثر على وجوده ضمن التشكيلة التى ستخوض غمار بطولة كأس العالم المقررة فى روسيا، خلال شهر يونيو الجارى. وغادر «إكرامى» ملعب التتش غاضباً، خصوصاً أنها المباراة الثانية على التوالى التى يتم إخراجه من حسابات الجهاز الفنى خلالها، بعد استبعاده طوال الفترة الماضية، ولم يحصل على الفرصة سوى فى مباراة النصر، التى أقيمت فى الأسبوع قبل المنقضى.

وانتظم «إكرامى» فى تدريبات المستبعدين، صباح أمس، تحت إشراف سيد معوض، المدرب المساعد بالفريق، ومعه كل من صبرى، حسام غالى، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، سعد سمير، عبد الله السعيد، باسم على، أحمد حمودى، وانتظم بعدها سيد معوض فى معسكر الفريق، استعداداً لمباراة الداخلية.

وتغيب عن مران المستبعدين ميدو جابر بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى، لإصابته بنزلة برد لم يستطع على إثرها الحضور للنادى.

فى سياق مختلف، قرر حسام البدرى، المدير الفنى، منح الفريق راحة من التدريبات اليوم، الخميس، تجنبًا للإرهاق. ويستأنف الأهلى تدريباته يوم الجمعة استعدادًا لخوض مباراة مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا التى تقام يوم 6 مارس المقبل. يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه البدرى مسؤولى لجنة الكرة بسرعة الانتهاء من ملف التجديد لأحمد فتحى وعبدالله السعيد، خصوصاً أنهما من الركائز الأساسية التى يعول عليهما الكثير فى البطولة الأفريقية، والتى سيسعى الفريق للفوز بها من أجل العودة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية، والذى غاب عنه الفريق منذ فترة طويلة، وينتظر أن يرد اللاعبان على سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على موقفهما من العرض الأخير، الذى عرضه عليهما من أجل تجديد تعاقدهما مع الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتسنى للجنة الكرة اتخاذ ما تراه مناسباً فى ذلك الملف.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *