الرئيسية / العالم / أوبرا وينفري تحسم موقفها من الترشح للرئاسة الأمريكية

أوبرا وينفري تحسم موقفها من الترشح للرئاسة الأمريكية

حسمت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، الجدل بشأن احتمال ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2020 حيث أعلنت في برنامج حواري تليفزيوني مع المذيع الكوميدي الشهير جيمي كيميل أنها “لن تخوض الانتخابات قطعًا”.

وردت الإعلامية الشهيرة بنبرة قاطعة على سؤال “كيميل” بشأن ترشحها للرئاسة، حيث قالت وينفري: “أين أنظر عندما أريد مواجهة الكاميرا؟ لن أترشح قطعا للرئاسة”، وترددت بعدها صيحات الرفض من الجمهور في الاستوديو.

وفي الشهر الماضي ظهرت الكثير من الدعوات على موقع تويتر من محبي “وينفري” تطالبها بالترشح للرئاسة ضد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب في عام 2020 بعد خطاب ملهم ألقته خلال حفل جوائز جولدن جلوب لدعم ضحايا التحرش الجنسي.

وقالت “وينفري” للمذيع “كيميل” مؤكدة: “تلقى خطابًا ثم تجلس وفجأة تجد نفسك وكأنك بدأت الترشح للرئاسة.. يخجلني أن يعتقد الناس أن باستطاعتي إدارة البلاد”.

وحول عدم ردها المباشر على تغريدة الرئيس دونالد ترامب الذي وصفها فيها بـ”المتزعزعة”، أكدت “وينفري” أنها تفضل عدم التعامل مع السلبية وتكتفي بالقول “حسنا صحيح”.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

أموال قطر وأبقارها تساعدها في مواجهة المقاطعة

في العام الماضي اندلعت أزمة الخليج وقاطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطر دبلوماسيا وتجاريا وبريا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *