الرئيسية / رياضة / ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد | الملكي يقلب الطاولة بخماسية

ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد | الملكي يقلب الطاولة بخماسية

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه ريال بيتيس في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب بينيتو فييامارين في مدينة إشبيلية، بالجولة الـ24 من الدوري الإسباني، إذ أنهى الفريق الملكي مباراته بخماسية نظيفة مقابل ثلاثة أهداف.

وافتتح التسجيل اللاعب ماركو أسينسيو في الدقيقة 11 بهدف المباراة الأول، قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدفين عن طريق كلاً من الجزائري عيسى مندي وناتشو بالخطأ في مرمى فريقه بالدقائق 33 و37، واعتقد جماهير الميرنجي أن فريقهم عاد من جديد إلى طريق الهزائم بعد خروجه بنتيجة مشرفة من أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم ريال بيتيس على ريال مدريد 2-1، وبدأ الشوط الثاني ليقلب الفريق الملكي المباراة رأساً على عقب، مسجلاً ثلاثية إحداهما برأسية سيرجيو راموس من ضربة ركنية، وأسينسيو من جديد، وكريستيانو رونالدو، في الدقائق 50 و59 و65، وفي الدقيقة 86 يسجل لاعب بيتيس هدفه الثالث عن طريق اللاعب سيرجيو ليون، وعزز ريال مدريد فوزه بعد ذلك بهدف خامس عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 92 من زمن المباراة الإضافي، لينهي الحكم المباراة بصفارة ختامية وإعلان فوز الملكي 5-3.

قبل انطلاق المباراة

انتهى يوم أمس لاعبوا ريال مدريد من خوض الحصة التدريبية الأولى استعداداً لمواجهة ريال بيتيس اليوم، والتي بدأها بتدريبات إحمائية، بمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في قمة باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء الماضي، وتغيب عن التدريبات اللاعب خيسوس فاييخو، الذي يتلقى العلاج للتعافي من إصابته.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو منتشٍ بانتصاره على الفرنسي باريس سان جيرمان بذهاب الدور الـ16 من دوري الأبطال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويستثمر المدير الفني للريال الروح المعنوية لدى لاعبيه والخروج بنتيجة إيجابية من معقل الفريق الأندلسي، ولا شك أن ريال مدريد مطالب بالفوز في مباراة اليوم حتى يحافظ على مركزه الحالي، والتفكير بعد ذلك ذلك بتقليص الفارق بينه وبين أصحاب المراكز الثلاث الأولى بجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني.

يتواجد ريال مدريد في المركز الرابع وفي جعبته 42 نقطة، متأخراً على فالنسيا صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، ومتقدماً على فياريال المتواجد في المركز الخامس بـ5 نقاط، إلا أن البلانكوس على موعد مع مواجهة مؤجلة قد تصنع الفارق وتؤمن له المركز الثالث في حال تحقيق الفوز بها، ويبعد الملكي عن متصدر الليجا برشلونة بفارق 17 نقطة.

ويطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحطيم رقم قياسي جديد أمام ريال بيتيس، محاولاً أن يعادل رقم راؤول جونزاليس الذي سجل هدفين في مباراة واحدة، حيث أن رونالدو سجل ثنائية في مباراة وحدة في 263 مواجهة رسمية مع فريقه الملكي، ليكون في المركز الثاني كأثر لاعب تسجيلاً للثنائيات خلفاً لراؤول.

وبالجانب الأخر يتواجد ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن سيلتا فيغو صاحب المركز التاسع، وكان بيتيس قد حقق انتصاراً في أخر مباراة له بالجولة الماضية أمام ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة هدف واحد دون مقابل.

ومن المتوقع أن يدخل الميرنجي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كايلور نافاس
الدفاع: داني كارفاخال – سيرجيو راموس – ناتشو فيرنانديز – تيو هيرنانديز.
الوسط: لوكاس فاسكيز – لوكا مودريتش – كاسيميرو – ماركو أسينسيو.
الهجوم: كريستيانو رونالدو – جاريث بيل.

وسيكون موعد المواجهة اليوم الأحد 18 فبراير 2018 ميلادياً، 2 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ21:45 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت 3، وأسندت مهمة التعليق على مجريات اللقاء للملق حفيظ دراجي.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ريال بيتيس – ريال مدريد بينيتو فييامارين الأحد 18 فبراير 2018 ميلادياً،
2 جمادى الآخرة 1439 هجرياً،
21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده beIN SPORTS HD 3

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *