الرئيسية / حوادث / “تعليم المنوفية”: طالبة الإعدادية أصيبت بـ”دوخة” فسقطت من الدور الرابع

“تعليم المنوفية”: طالبة الإعدادية أصيبت بـ”دوخة” فسقطت من الدور الرابع

قال الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم الأحد، إن مدرسة دناصور الإعدادية بمركز الشهداء، شهدت وقوع طالبة بالصف الثاني الإعدادي من الطابق الرابع منذ 5 أيام.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، أن الطالبة أصيبت بـ”دوخة” سقطت على إثرها من الدور الرابع، قبل بدء الفترة المسائية، مؤكدًا أنه تم الاطمئنان على الطالبة وحالتها جيدة ولم تصب بأي أذى.

وحرر والد الطالبة، محضرًا بقسم شرطة شبين الكوم، يتهم فيه وزير التربية والتعليم ووكيل الوزارة، بالإهمال في توفير سبل الآمان داخل المدرسة.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من “متولي. ا. ش” 45 سنة، عامل، ومقيم قرية دناصور بمركز الشهداء، بسقوط نجلته “إيمان” 14 سنة، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، بالمدرسة دناصور الإعدادية، من نافذة أحد الفصول بالطابق الرابع بالمدرسة وحدثت إصابتها بكسر في الفقرات وتم احتجازها بمستشفى شبين الكوم التعليمي.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

حبس مسؤول سابق بحملة السيسي الرئاسية.. وهذه الاتهامات

قررت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، الأحد، حبس حازم عبد العظيم، مسؤول الشباب السابق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *