الرئيسية / رياضة / ملخص مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدوري الأبطال

ملخص مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدوري الأبطال

افتتحت المباراة أهدافها عن طريق اللاعب هيغواين لاعب نادي يوفنتوس لصالح فريقه في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، ثم عاد اللاعب نفسه ليعزز النتيجة بهدف ثاني من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ثم عدل هاري كين لاعب توتنهام النتيجة وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني، ظهرت ملامح التعب والإرهاف على عناصر فريق يوفنتوس، مما أعطى الأفضلية للخصم في الميدان، ليتمكن النادي الإنجليزي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 71 من زمن شوط المباراة الثاني، واستمر الفريقين ببقية الوقت بمحاولات متواصلة بإحراز هدف جديد، إلا أن الحكم أعلن نهاية المباراة بعد منح الفريقين دقيقتين إضافيتين بعد انتهاء زمن الشوط الأصلي.

يحتل فريق يوفنتوس في الوقت الحالي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وفي رصيده 62 نقطة حققها من خوضه 24 مباراة، بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج مع امتلاكه في رصيده 52 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة.

قبل بداية المباراة

تشهد المباراة صراعاً تكتيكياً من طراز رفيع للغاية، وذلك بين الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس من جهة وبين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير، ولعل ما سيُساعد على ذلك هو جودة اللاعبين المتواجدة في صفوف كلاً من الفريقين.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب ماسيمليانو أليغري بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: جانلويجي بوفون، ستيفان ليشتاينر، مهدي بن عطية، جورجيو كيليني، أليكس ساندرو، سامي خضيرة، ميراليم بيانيتش، فيديريكو بيرنارديسكي، باولو ديبالا، ماريو ماندزوكيتش، غونزالو هيغواين.

بينما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن يقوم المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: هوغو لوريس، سيرج أورييه، دافينسون سانشيز، يان فيرتونغنن، بن ديفيس، إيريك داير، موسى ديمبيلي، ديلي آلي، كريستيان إريكسن، هيونغ سون مين، هاري كين.

إعلان تشكيل يوفنتوس الرسمي

أعلن قبل قليل “ماسيمليانو ” المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة توتنهام هوتسبير، وتشهد التشكيلة ضم الرباعي الهجومي البرازيلي دوجلاس كوستا والإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي والكرواتي ماريو ماندزوكيتش والأرجنتيني جونزالو هيجواين.

ويستخدم المدرب ماسيمليانو هذا التشكيل الهجومي للمرة الأولى خلال الموسم الجاري، وذلك بسبب الإصابات التي اجتاحت الفريق وخصوصاً لاعبي الوسط، حيث سيشهد اللقاء غياب أسماء ثقيلة في يوفنتوس خلال مباراته مع توتنهام.

الدفاع: ماتيا دي تشيليو – جيورجيو كيليني – مهدي بن عطية – أليكس ساندرو.
الوسط: ميراليم بيانيتش – سامي خضيرة.
الهجوم: دوجلاس كوستا – فيديريكو بيرنارديسكي – ماريو ماندزوكيتش – جونزالو هيجواين.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

بعد سقوط الإسماعيلي..كم نقطة يحتاجها الأهلي لحسم لقب ؟ (تقرير)الدوري

تلقى النادي الإسماعيلي خسارته الرابعة في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما سقط أمام نادي إنبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *