الرئيسية / Uncategorized / النيابة العسكرية تقرر حبس هشام جنينة 15 يوم على ذمة التحقيقات

النيابة العسكرية تقرر حبس هشام جنينة 15 يوم على ذمة التحقيقات

أصدرت النيابة العسكرية قرار بحبس رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار هشام جنينة، 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية التي عرفت إعلامياً بـ”وثائق عنان”.

وذكرت الصحف ووسائل الإعلام المصرية أن النيابة العامة استمعت إلى أقوال المستشار هشام جنينة، فيما يتعلق بوجود وثائق مع الفريق المستدعي سامي عنان رئيس أركان الجيش المصري السابق، تدين الدولة وقيادات مسؤولة في أحداث ثورة يناير 2011، وقررت النيابة العسكرية حبسه على ذمة التحقيق.

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي بيان رسمي مساء أمس الإثنين، قال فيه في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامي عنان بوثائق وأدلة يدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب”.

يذكر أن إبنة المستشار هشام جنينة أكدت صباح اليوم الثلاثاء أن قوة من للشرطة يزيد عددهم عن 30 شخص اقتحموا منزل والدها واصطحبوه في سيارة إلى جهة مجهولة، وأكدت أنها كانت متواجدة أثناء القبض على والدها.

وكان عدد من الإعلاميين والمسؤوليين طالبوا الجهات المسؤولة بضرورة محاسبة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار هشام جنينة عقب التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

روسيا تكشف حصول مصر على صفقة صواريخ متطورة عام 2017

كشف مساعد الرئيس الروسي للتعاون العسكري-التقني فلاديمير كوجين عن أن روسيا قد وردت في عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *