الرئيسية / رياضة / محمد صلاح يحطم رقما قياسيا بتسجيله هدف الافتتاح أمام توتنهام
LIVERPOOL, ENGLAND - FEBRUARY 04: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his sides first goal during the Premier League match between Liverpool and Tottenham Hotspur at Anfield on February 4, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

محمد صلاح يحطم رقما قياسيا بتسجيله هدف الافتتاح أمام توتنهام

 سجل النجم المصري محمد صلاح رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه أمام توتنهام هوتسبرز، ليوقع على هدفه رقم 20 في 25 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز ويصبح أول لاعب يحقق هذا الرقم في تاريخ النادي.

ووفقا لما نشره موقع Opta المتخصص بالإحصائيات عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، فإن صلاح هو اللاعب الوحيد الذي يسجل 20 هدفا في 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الأول في المباراة التي يستضيفها ملعب أنفيلد رود، عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، والحصيلة قابلة للزيادة، حتى نهاية المواجهة.

يذكر أن النجم المصري، هو أول لاعب يبلغ الـ20 هدفا في ليفربول خلال موسم واحد منذ موسم 2013/2014، حين سجل النجم الأوروغوياني لويس سواريز 31 هدفا.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

آلام في كتف صلاح عشية مواجهة روسيا

أظهر محمد صلاح علامات على وجود آلام في كتفه الأيسر المصاب، أثناء مشاركته في الحصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *