الرئيسية / رياضة / شاهد.. حسين الشحات ينضم لـ”ملوك الهاتريك” فى ملاعب العالم

شاهد.. حسين الشحات ينضم لـ”ملوك الهاتريك” فى ملاعب العالم

 لم يكن النجم حسين الشحات المحترف حاليا فى نادى العين الإماراتى، اللاعب المصرى الأول الذى ينجح فى تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” فى ملاعب العالم، إذ سبق أن نجح العديد من اللاعبين المصريين فى تحقيق هذا الإنجاز فى ظل الإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكونها.

وقاد النجم المصرى حسين الشحات، فريق العين لتحقيق فوز عريض على عجمان بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وقدم حسين الشحات الذى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، عرضا رائعا خلال المباراة حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” من أهداف العين السبعة.

التقرير التالى يستعرض أبرز اللاعبين المصريين أصحاب لقب “ملوك الهاتريك” بعد الإنجاز الذى حققه حسين الشحات فى مباراة العين وعجمان.

محمد صلاح

تمكن محمد صلاح المحترف حاليا فى نادى ليفربول الإنجليزى من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”، فى فوز روما على بولونيا بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فى نوفمبر 2016 بملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ12، من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

أحمد حسن كوكا

سجل أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى، ثلاثة أهداف “هاتريك” فى فوز ناديه السابق ريو آفى على استوريل بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورى البرتغالى يوم 24 أغسطس 2014.

“الفرعون المصرى” المحترف حاليا فى صفوف سبورتنج براجا البرتغالى، سجل أولى أهداف فريقه السابق فى الدقيقة 38، ثم عزز تقدم فريقه فى الدقيقة 45، فيما أضاف كوكا الهدف الثالث له ولفريقه فى المباراة فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

مصطفى فتحى

النجم المصرى مصطفى فتحى قاد التعاون لتحقيق الفوز على الفيحاء برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى ديسمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وسجل مصطفى فتحى 3 أهداف “هاتريك”، ليكون اللاعب الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى الذى يحقق هذا الإنجاز.

وبادر الحاج كمارا بالتسجيل لفريق التعاون فى الدقيقة 26، قبل أن يتمكن مصطفى فتحى من تسجيل 3 أهداف متتالية فى الدقائق 33 و55 و68 من عمر المباراة.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

السفير البريطانى عن إصابة محمد صلاح: يوم مؤلم على ليفربول

أعرب السفير البريطانى فى القاهرة، جون كاسن، عن  حزنه الشديد بعد إصابة نجم منتخب مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *