الرئيسية / رياضة / محمد صلاح ثانى أفضل لاعبى ليفربول أمام هيديرسفيلد تاون

محمد صلاح ثانى أفضل لاعبى ليفربول أمام هيديرسفيلد تاون

حصل إيمرى كان على لقب أفضل لاعب فى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح أمام هيديرسفيلد تاون، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.
وحصل إيمرى كان على 45% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحه نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، لإختيار اللاعب الأفضل فى الفريق أمام هيديرسفيلد تاون، متفوقاً على محمد صلاح صاحب الـ 22%، وروبيرتو فيرمينو صاحب الـ 19%، وجوردان هندرسون صاحب الـ 14%.
وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على هيديرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة، وجاء هدف ليفربول الأول عن طريق نجم الوسط الألمانى إيمرى كان فى الدقيقة 26، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليكون ثانى أهداف اللاعب فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى.
وقبل نهاية الشوط تمكن روبرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الثانى للريدز بطريقة رائعة للغاية، بتسديدة ماكرة خدعت حارس المرمى لوسيل، قبل أن يتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

آلام في كتف صلاح عشية مواجهة روسيا

أظهر محمد صلاح علامات على وجود آلام في كتفه الأيسر المصاب، أثناء مشاركته في الحصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *