الرئيسية / رياضة / الأهلى يتعنت مع المقاصة فى صفقة بيع الغانى جون أنطوى

الأهلى يتعنت مع المقاصة فى صفقة بيع الغانى جون أنطوى

أكد مصدر مسئول بالأهلى أن صفقة بيع الغانى جون أنطوى لمصر المقاصة لن تتم إلا بموافقة الإدارة الحمراء، وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

ويحاول مسئولو الأهلى إقناع المهاجم الغانى بالعودة للأهلى ورفض تفعيل بند بيعه للفريق الفيومى الذى يتواجد فى عقد إعارته خاصة بعد حالة الفتور التى أصابت علاقة الناديين بعد رفض إدارة الفريق الفيومى الاستغناء عن المدافع أحمد سامى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الجارى.

وأجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى اتصالاً هاتفيًا باللاعب طالبه برفض الانتقال للمقاصة والعودة للأهلى بنهاية الموسم حيث تم منح اللاعب وعدًا برفع قيمة عقده حال استمراره مع الفريق أو تسويقه أوروبيًا بالشكل اللائق.

وينص عقد إعارة أنطوى للمقاصة على بند يمنح النادى الفيومى أحقية شراء اللاعب بشكل نهائى دون الرجوع للأهلى مقابل 600 ألف دولار، وهو المبلغ الذى تراه إدارة الأهلى زهيدًا بعد ارتفاع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ، كما أن هناك اتجاه داخل لجنة الكرة للإبقاء على اللاعب وعدم بيعه حال فشل التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال المرحلة المقبلة.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *