الرئيسية / Uncategorized / ​رد فعل البرادعي على ترشح رئيس حزب الغد للرئاسة ومنافسة السيسي

​رد فعل البرادعي على ترشح رئيس حزب الغد للرئاسة ومنافسة السيسي

علق نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية الأسبق، الدكتور محمد البرادعي، على إعلان موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية منافسًا للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال البرادعي في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء أمس الأحد: “أطيب التمنيات للمهندس موسىى مصطفى موسى في معركة الانتخابات الرئاسية القادمة.. والله الموفق والمستعان”.

كان موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، أكد أنه سيتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية إلى الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الاثنين، بعد انتهائه من كافة الإجراءات التي يتطلبها الترشح بالانتخابات أمس الأحد.

وحول أسباب إعلانه القرار متأخرًا، قال موسى: “لم أكن استطيع الإعلان عن قرار بخوضي الانتخابات إلا بعد الانتهاء القانونية والدستورية وأنه حصل على تزكية 20 نائبًا وجمع أكثر من 25 ألف توكيل من المواطنين”، لافتًا إلى أنه سيكتفي بتقديم تزكيات النواب نظرًا لضيق الوقت في فرز التوكيلات.

أكد أن حالة الهجوم عليه لا مبرر لها وأنه يعتبر نفسه منافسًا للسيسي وليس ديكورًا.

وتغلق الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الإثنين، الفترة المخصصة لتلقى طلبات الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الكشف الطبي يوم الثلاثاء الماضي، وتقدم بأوراقه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات ليصبح المرشح الوحيد -حتى الآن- في الانتخابات الرئاسية.

1

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

نقيب المحامين: رفع علم فلسطين على مبنى النقابة تضامنا مع متظاهري مليونية العودة

أدان سامح عاشور، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، الاعتداءات الوحشية ضد المظاهرات السلمية للفلسطينيين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *