الرئيسية / رياضة / النني يشعل الحرب بين جماهير الدوري الإنجليزي (تقرير)

النني يشعل الحرب بين جماهير الدوري الإنجليزي (تقرير)

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

على ما يبدو أن تدوينه محمد النني الأولى التي داعب فيها زميلة أليكسس سانشيز تسببت في أزمة كبيرة بين اللاعبين وهو ما ظهر جلياً فيما بعد مباراة الأرسنال وتشيلسي في قبل نهائي كأس إنجلترا والتي فاز فيها المدفعجية ليضربوا موعداً مع مانشستر سيتي في النهائي.

البداية كانت مداعبة من محمد النني لكن على ما يبدو أن اللاعب التشيلي أليكسس سانشير أخذها على محمل السخرية ولم يتقبلها، كتب النني، تدوينه صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر خلالها وهو يقود إحدى العربات المستخدمة داخل التمرين، وخلفه المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو ومجموعة أخرى من لاعبي أرسنال.

وعلق النني على الصورة قائلاً: “من قادم معي إلى روسيا؟ آسف صديقي سانشيز، ليس لك مكان معنا”، في إشارة منه إلى غياب اللاعب ومنتخب بلاده تشيلي عن البطولة.

وقتها أغضبت تدوينه محمد النني، زميله فى الفريق سانشيز، الذي لم يقبل المداعبة واعتبرها سخرية، وقام بإلغاء متابعته لصفحة محمد النني الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

تغريدة محمد النني

هدأت الأمور بين اللاعب المصري والتشيلي دون أن يظهر خلاف على السطح خاصة وأن كلا اللاعبين شاركا في المباريات قبل أن يٌستبعد سانشيز، تمهيداً لرحيلة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل رحيل هنريك مختاريان من مانشستر إلى الأرسنال.

إلا أن الخلاف بدا واضحاً بعد وصول أرسنال إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي 2-1 كتب محمد النني تغريدة عبر حسابه على تويتر أشعلت التكهنات حول تلميحات بهجوم ضد زميله السابق أليكسيس سانشيز نجم الفريق المنتقل إلى مانشستر يونايتد.

قال النني عبر حسابه على تويتر: «لآن هناك لاعبين يقاتلون كل دقيقة من أجل الشعار والجماهير.. نحن أرسنال، إنه وقت ويمبلي» إلا أن ذلك لم يكن التصريح الوحيد فبعد المباراة على شاشة beIN Sports أن «أرسنال لا يقف على لاعب».

تغريدة محمد النني

تغريديات النني، لاقت تعليقات مرحبة من جماهير الأرسنال وبعضهم دعم موقفه فيما أبرزت صحف إنجلترا تصريحات النني وقرنتها بسانشيز ملحمة لوجود خلاف قديم بين كلا اللاعبين.

فكتب إكسبريس الإنجليزي :«جمهور أرسنال يشيد بمحمد النني بعد انتقاده نجم مانشستر يونايتد».

أما موقع مترو الإنجليزي فكتب :«النني يهاجم سانشيز بعد فوز أرسنال على تشيلسي».

أما تعليقات الجماهير على تدوينه النني فجاءت كالتالي دكتور راي كتب: «تصويبة أخرى باتجاه سانشيز»، كما أعلن عدد من مشجعي الأرسنال تأييدهم لتدوينة النني، كيرون كتب: «إطلق الرصاص باتجاه سانشيز» فرانسيس جوزيف كتب: «أنت لاعب تملك روح قتالية عالية نني».

لم تخلوا التعليقات من هجوما أيضاً على النني كتب رونالدو: «عليك التركيز في التدريب لتكون أساسي في المباريات بدلاً من الحديث»، كما هاجمت جماهير مانشستر يونايتد النني دفاعاً عن سانشيز :«عليك الاهتمام بنفسك وباللعب بدلاً من الهجوم».

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

آلام في كتف صلاح عشية مواجهة روسيا

أظهر محمد صلاح علامات على وجود آلام في كتفه الأيسر المصاب، أثناء مشاركته في الحصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *