الرئيسية / رياضة / «عيسى» يقود المصري للفوز على الزمالك والحفاظ على المركز الثالث بالدوري (فيديو وصور)

«عيسى» يقود المصري للفوز على الزمالك والحفاظ على المركز الثالث بالدوري (فيديو وصور)

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، في الجولة 20 للدوري.

سجل هدف المباراة الوحيد إسلام عيسى، ليهدي المصري ثلاث نقاط ثمينة حافظ بها على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، حيث رفع رصيده للنقطة 37، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 32، في المركز الخامس، بفارق الأهدف خلف سموحة، صاحب نفس الرصيد من النقاط.

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك والمصري بالتعادل دون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما في ملعب برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 للدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ضم: أحمد الشناوي وأحمد فتوح ومحمود الونش ومحمود علاء ويوسف أوباما وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمود دونجا وعماد فتحي وأيمن حفني ونانا بوكو، بينما ضمت تشكيلة النادي المصري أحمد مسعود ومحمد كوفي ومحمد حمدي وأحمد جوده وإسلام صلاح وفريد شوقي وأحمد شكري وإسلام عيسي وإسلام سري وإيسوف واتارا وأحمد جمعة.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في أول 10 دقائق وسط حذر من الفريقين، وظهرت أول هجمة خطرة للمصري (ق12) بعد خطأ من الشناوي كاد أن يكلف فريقه هدفاً لكن الكرة تهادت أمام المرمى ولم تجد من يضعها في المرمى، وعاد إسلام صلاح وسدد رأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر إلى ركنية غير مستغلة (ق15).

وحصل فريد شوقي على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة للخشونة مع عماد فتحي (ق21)، وعاد اللاعب وتعرض للخشونة من أحمد جمعة (ق35)، وتوقف اللعب كثيراً نتيجة لكثرة الأخطاء على لاعبي الفريقين.

ومرر معروف كرة بينية خطيرة لأبوالفتوح داخل المنطقة لعبها عرضية قوية وقابلها مسعود بأطراف أصابعه لتضيع هجمة خطيرة للأبيض (ق38)، وعاد بوكو وتلقى كرة داخل المنطقة لعبها خطيرة أمام المرمى لأبوالفتوح الذي كان وجهاً لوجه مع مسعود لكن الأخير أنقذها وشتتها الدفاع (ق43).

وبدأ الشوط الثاني كسابقه من حيث امتلاك الكرة من الفريقين في وسط الملعب، دون أي خطورة على المرميين، وحصل إسلام سري على بطاقة صفراء ثانية للمصري للخشونة مع نانا بوكو، ودفع حسام حسن، المدير الفني للمصري الذي كان يدير المباراة من المدرجات للإيقاف بعمرو موسى في تغييره الأول بدلاً من أحمد شكري (ق56)، وسدد بوكو كرة قوية من داخل المنطقة يتصدى لها الحارس أحمد مسعود (ق57).

وطالب الجهاز الفني للمصري بركلة جزاء (ق59)، بعد عرقلة أبوالفتوح لأوتارا على خط منطقة الجزاء، لكن الحكم محمد فاروق أشار باستمرار اللعب، وأسفر ضغط المصري عن هدف التقدم بعد تمريرة عرضية متقنة قابلها إسلام عيسى برأسية قوية على يمين الشناوي معلناً عن هدف جميل لأبناء بورسعيد (ق61).

ودفع إيهاب جلال سريعاً بمحمد إبراهيم بدلاً من يوسف أوباما (ق63)، وعاد جهاز المصري وطالب بركلة جزاء جديدة في الدقيقة 66 بعد تعرض إسلام عيسى للخشونة من جانب «دونجا»، ودفع إيهاب جلال بباسم مرسي لتدعيم الهجوم بدلاً من أحمد أبوالفتوح (ق74).

وعاد إيهاب جلال ورمى بأخر أوراقه الهجومية بالدفع بأحمد رفعت بدلاً من محمود عبدالعاطي، ورد حسام حسن بالدفع بجريندو بدلاً من يوسف أوتارا (ق83).

واحتسب الحكم 6 دقائق وقتاً محتسباً بدل الضائع، كثف خلالها المصري من ضغطه على عكس المتوقع، وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه جريندو للتمثيل، ودفع المصري بتغييره الأخير عبدالله الشامي بدلاً من صاحب الهدف إسلم عيسى (ق93).

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *