الرئيسية / رياضة / ميدو ينتقد الاتحاد المصري بسبب إعلانه عن دعم السيسي في الانتخابات
Cairo, EGYPT: Egypt's star striker Ahmed "Mido" Hossam, player in Tottenham (ENG), watches the final football game between Egypt's Pharaohs and the Elephants of Ivory Coast, for the African Nations Cup (CAN) held in Cairo 10 February 2006. Mido was banned from the national team for six months after an extraordinary touchline confrontation with manager Hassan Shehata 07 February, reacting to his demise from the field late in the second half of the semi-finals match in African Nations Cup against Senegal. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)

ميدو ينتقد الاتحاد المصري بسبب إعلانه عن دعم السيسي في الانتخابات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – انتقد اللاعب المصري السابق، والمحلل الرياضي الحالي، أحمد حسام “ميدو”، إعلان الاتحاد المصري عن دعمه للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن هذا التصرف يخالف قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “ليس من حق اتحاد الكرة أن يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي وليس من حق أي رئيس ناد أن يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي، اتعجب من أفعال من يدعون علمهم بقوانين الفيفا ويفعلون عكسها”.

وأضاف المهاجم المصري السابق في تغريدة أخرى “قوانين الفيفا واضحة وصريحة تمنع أي ناد أو اتحاد محلي من استخدام سلطته لأي توجهات سياسية حتى ولو بالإشارة”.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن دعمه للسيسي في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، السبت، وجاء فيها “اتحاد الكرة يدعو نجومه والإعلام الرياضي لمايعة السيسي غدا، في الثانية عشر ظهرا بمقر الاتحاد بالجزيرة لإعلان بيعة الرياضيين للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة”.

يذكر أن الشعب المصري ينتظر التصويت في الانتخابات الرئاسية التي ستبدأ في أواخر مارس/أذار من العام الجاري.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

آلام في كتف صلاح عشية مواجهة روسيا

أظهر محمد صلاح علامات على وجود آلام في كتفه الأيسر المصاب، أثناء مشاركته في الحصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *