الرئيسية / فن وثقافة / خاص- قريبا الإفراج عن رامي صبري

خاص- قريبا الإفراج عن رامي صبري

بعد فترة من الاحتجاز، يعود الفنان رامي صبري من جديد لأسرته وعائلته، ليستأنف نشاطه الفني من جديد.

وعلم FilFn.com أن رامي صبري سيتم الإفراج عنه قريبا وتحديدا مع مطلع شهر فبراير المقبل، بعدما تم التصديق على قرار خروجه من محبسه مؤخرا.

كما أكد بعض المقربين من رامي صبري أنه بحالة جيدة وسيعود لاستئناف نشاطه الفني في أسرع وقت، وسيتم الإعلان عن هذه التفاصيل قريبا.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على المطرب رامي صبري، أثناء تواجده في منطقة المعادي، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، 13 أكتوبر الجاري تنفيذا لقرار ضبط وإحضار صادر بشأنه، بعدها تم نقله مساء الثلاثاء 17 أكتوبر، إلى سجن المزرعة التابع لمجمع سجون طرة، لحين عرضه على النيابة العسكرية.

من ناحية أخرى كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا إعلاميا تضمن: “أن الواقعة تعود عندما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص أكد فيها أن رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، وبدورها تواصلت النقابة مع السجلات العسكرية للتعرف على صحة موقف رامي صبري، وبعد ذلك أكدت السجلات صحة موقف المطرب.

وحرص رامي صبري على توجيه رسالة خاصة لجمهوره يؤكد فيها أنها محنة وستزول سريعا، ونشر صورة له وتم التعليق عليها بأن رامي يرسل رسالة خاصة لجمهوره، جاء في مضمون الرسالة ” أنه بخير وأنها شدة وستزول وأن الله سيقف معه لأنه لم يؤذي أحدا، وهو راضي بقضاء الله ويحمده على كل شيء”.

اقرأ أيضا:

رسالة من شذى لرامي صبري بعد حبسه 15 يوما

آخر ما نشره رامي صبري قبل إلقاء القبض عليه











Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

هالة سرحان: قدمت محمود سعد والإبراشي للشاشة.. وفاهيتا عن الأخير: مش هنسامحك عليه

أوضحت الإعلامية هالة سرحان، أنها بحكم عملها فى إقامه المحطات الفضائية، قدمت عددًا كبيرًا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *