الرئيسية / حوادث / عامل يستغل عشق ابن خاله لـ«الأهلي» ويخطفه لطلب فدية 300 ألف جنيه

عامل يستغل عشق ابن خاله لـ«الأهلي» ويخطفه لطلب فدية 300 ألف جنيه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فرحة كبيرة عاشتها أسرة طفل بعد إعادته من الاختطاف، في واقعة غريبة لكنها متكررة، لأن المتهم ليس غريبا عن محيط الأسرة فهو أحد أبنائها، لكن السعي وراء الكسب السريع دفعه للتخطيط لاختطاف أحد أطفال أسرته الطالب في الصف الأول الإعدادي (13 سنة)، ولم يكتف بذلك بل عذَّب المجني عليه ووثقه بالحبال دون رحمة.

ورى الطفل الضحية لـ«المصري اليوم»، لحظات اختطافه والأيام التي مرت عليه يتوسل قريبه الإفراج عنه، وقال: «لم أفكر للحظة أن قريبي سيفعل معي أي شيء يضرني أو يغضب أسرتي منه.. يوم الواقعة قال لي تعالى معي لمشاهدة مباراة النادي الأهلي، ولم أتردد للحظة ووافقت على الفور نظرا لعشقي للنادي واهتمامي بمتابعة مبارياته».

وتابع: «فور توجهي معه أخذني إلى مكان غريب، ووثقني بسلك كهرباء باليدين والقدمين، وسألته لماذا تفعل بى ذلك؟، فأخبرني أنه يحتاج للمال وأن والدي سيمنحه ما يريد طالما أنني موجود لديه.. وتوسلت له كثيرا لفك وثاقي من شدة الألم، ولكن دون جدوى، وأجرى اتصالا هاتفيا بوالدي وطالبه بمبلغ 300 ألف جنيه نظير إعادتي للأسرة».

وقالت أسرة الطفل إن الساعات التي مرت عليهم كانت سوداء لأنهم لم يعرفوا في البداية من الشخص الذي اتصل بهم يطالبهم بمبلغ الفدية، كما أنهم لم يسمعوا صوت ابنهم إلا بعد إلقاء القبض على المتهم».

وأضافت: «لم نشك للحظة أن ابن الأسرة هو الشخص الخاطف، وأن المال يفعل ذلك بالبشر، فالمتهم كان بيننا فكيف يرتكب هذا الفعل».

وأكدت الأسرة أن هذه الواقعة تجعل أي أسرة تفكر كثيرا في المقربين إليهم، ويحددون من يدخل ويخرج من منازلهم ويعيش بينهم لأن الضربة دائما تأتى من أقرب الناس.

البداية كانت ببلاغ تلقاه ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، من «محمد.م»، قهوجي، بغياب ابنه خليفة عقب خروجه للعب أمام مسكنه صحبة أصدقائه، وقال في بلاغه إنه تلقى اتصالا هاتفيا أخبره خلاله المتصل باختطاف المجني عليه وساومه على دفع 300 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «عبدالعزيز.ع»، عامل تركيب دش، ابن شقيقة المبلغ، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبصحبته المجني عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية.

إعادة طفل بعد اختطافه بعين شمس

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

أول قرار من النيابة ضد المتهم بقتل طفلي الدقهلية

أمرت نيابة شمال الدقهلية بحبس محمود نظمى المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد اللذين لقيا مصرعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *