الرئيسية / مصر / التعديل الوزاري.. كواليس يوم «الشريف» الأخير في «التنمية المحلية»: صدمة ودموع ووصايا

التعديل الوزاري.. كواليس يوم «الشريف» الأخير في «التنمية المحلية»: صدمة ودموع ووصايا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب ديوان عام وزارة التنمية المحلية بصدمة عقب إعلان التغيير الوزاري المحدود وخروج الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية السابق من التشكيل الوزاري، ليخلفه اللواء أبوبكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وظل الترقب سيد الموقف، بعد الشائعات التي سبقت إعلان التغيير الوزاري، وكان لدى موظفي الديوان أمل في استكمال الوزير السابق ما بدأه من مخططات للتنمية بالمحافظات، حتى التقى «الشريف» بقيادات الوزارة في اجتماع دعا إليه، صباح الأحد، وذلك في تمام الساعة 11 صباحا، في تقليد جديد لم يقم به أحد من الوزراء السابقين، ليعرب لهم فيه عن سعادته بالعمل معهم خلال تلك الفترة التي استمرت نحو عام.

وودعهم الوزير قائلاً: «حبيت ألتقي بيكم علشان أوجه التحية كل واحد وعلي ما بذلتموه من جهد وعمل خلال تلك الفترة».

وتابع: «أنا فخور بكم.. فأنتم فريق يعمل مصر تفخر به»، وهنا فهم الجميع رسالته ولم يتمالك الحضور أنفسهم وذرفت أعينهم بالدموع، بينما بدا الوزير متمالكا نفسه، وغير متأثر بالموقف.

وأكد «الشريف»، لقيادات الوزارة، أن «مصر وطن يعيش ويتقدم ولابد أن يستمر ويكون في القمة دائماً، خاصة وأنها تعيش في عصرها الذهبي تحت رئاسة وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحكومة المهندس شريف إسماعي»ل، لافتا إلى أن «مصر سوف تنتصر وتبقي رغم المعاناة والتعب في البناء لاستكمال المسيرة، وأنه سيظل جنديا وفيا ومستعدا لخدمة وبذل المزيد من العطاء لرفعة وطننا الغالي».

وتابع: «وزارة التنمية المحلية، تملك مجموعة كبيرة من القيادات المتميزة، واستطعت مع فريق الوزارة العمل على العديد من الملفات الواضحة والدقيقة والتي يجب أن تتم في مصر لتحقيق نقلة نوعية في حياة المواطنين»، مطالبا قيادات الوزارة بالعمل والتفاني لاستكمال باقي الملفات، التي لم يتم الانتهاء منها خلال الفترة الماضية بأفضل وأحسن ما يمكن».

وأكد الشريف على ضرورة تحقيق التكامل والتعاون بين كافة القيادات لإنجاز الملفات العاجلة المكلفين بها، قائلًا: «محدش يروّح كل يوم من غير ما يسأل نفسه هو عمل إيه لخدمة الناس والتيسير عليها في كل خدماتها المتعلقة بالوزارة وكذلك القضايا التي تخص هذا الوطن العظيم» .

وحرص الوزير على التواجد في مكتبه لمتابعة سير العمل بالوزارة حتى نهاية اليوم الأخير له على رأسها، والتقط مجموعة من الصور التذكارية مع كافة العاملين وقيادات الوزارة.

وزير التنمية المحلية هشام الشريف يختتم عمله بلقاء القيادات
وزير التنمية المحلية هشام الشريف يختتم عمله بلقاء القيادات

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

صور| كعك العيد بالإسكندرية..«لمن استطاع إليه سبيلا»..وتجار:هذه أسباب الغلاء

لطالما ارتبطت الأعياد بمصر، بأنواع الطعام المختلفة، ولكن يبدوأن المصريين سيتخلون هذا العام عن إحدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *