الرئيسية / رياضة / كونتي لا يستبعد الرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم الحالي

كونتي لا يستبعد الرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم الحالي

رفض أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الالتزام بالبقاء مع النادي على المدى الطويل قائلا إن هناك إمكانية أن يترك ستامفورد بريدج بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لتقارير إعلامية بريطانية، يتطلع تشيلسي لبدائل محتملة للمدرب الإيطالي بما في ذلك ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي في حال قرر كونتي ترك الفريق.

وقال المدرب البالغ من العمر 48 عاما خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “كل شيء ممكن”.

وأضاف “يتبقى لي عام آخر في عقدي مع النادي لكن كل شيء يبدو ممكنا في كرة القدم. مهمتنا صعبة للغاية لأن كل شيء يمكن أن يتغير بسرعة”.

وتابع “يتبقى لي عام في عقدي. لكن النادي قد يقرر إنهاء ارتباطه بي”.

وتعاقب على تدريب تشيلسي 10 مدربين مختلفين منذ شراء المالك رومان ابراموفيتش النادي عام 2003.

أحبط بايرن ميونيخ حامل اللقب انتفاضة متأخرة لمضيفه باير ليفركوزن ليفوز عليه 3-1 وينهي مسيرة من 12 مباراة متتالية دون هزيمة لمنافسه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم

وهز خابي مارتينيز وفرانك ريبري الشباك في كل شوط قبل أن يقلص كيفن فولاند الفارق للفريق صاحب الضيافة لترتفع الإثارة.

لكن بايرن أحبط محاولة منافسه لإدراك التعادل بهدف جيمس رودريجيز من ركلة حرة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع العملاق البافاري رصيده إلى 44 نقطة.

وسيلعب شالكه صاحب المركز الثاني مع مضيفه رازان بال شبورت لايبزيج غدا السبت بينما استمر ليفركوزن رابعا برصيد 28 نقطة.

وأظهر ليفركوزن في بداية المباراة نفس المستوى الجيد الذي يقدمه في الأشهر الأخيرة حيث بدأ بقوة وضغط على لاعبي بايرن وشن العديد من الهجمات المرتدة الخاطفة مستفيدا من سرعة جناحيه ليون بيلي وكريم بلعربي.

وسدد دومينيك كور رأسية في الدقيقة 18 حادت عن المرمى لكنها كانت أخطر فرصهم قبل أن يبدأ بايرن في السيطرة تدريجيا على اللقاء.

وتقدم الفريق الزائر في الدقيقة 32 عندما سدد مارتينيز من مسافة قريبة بعدما أخفق ليفركوزن في تشتيت ضربة رأس من أرتورو فيدال.

وأضاف ريبري، الساعي لتجديد تعاقده مع بايرن، الهدف الثاني بعد مرور ساعة بعدما راوغ لاعبين اثنين ليهز الشباك من تسديدة منخفضة.

وقلص فولاند النتيجة في الدقيقة 70 ليعود ليفركوزن الى أجواء اللقاء.

لكن هدف رودريجيز من ركلة حرة أنهى أي أمل لأصحاب الأرض ليحقق بايرن أول انتصار في ضيافة ليفركوزن منذ حصوله على الثلاثية في موسم 2013.

كشف كونسورتيوم من الصحفيين الاستقصائيين، أن العائدات السنوية لنجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي تفوق 100 مليون يورو من ناديه برشلونة الإسباني، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بموجب عقده الجديد معه.

وقال الكونسورتيوم الأوروبي أنه اطلع على نسخة غير نهائية من العقود التي كانت موضع تفاوض بين “مجموعة” المقربين من ميسي والنادي الكتالوني، أعدت بتاريخ 30 يونيو 2017، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

ولم يوقع ميسي الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، على تمديد عقده إلا في 25 نوفمبر، بعد تجاذب طويل يحمل على الاعتقاد بأن العقد النهائي “أفضل بكثير من الذي كتب في 30 يونيو”، بحسب موقع “ميديابار” الفرنسي، أحد أعضاء الكونسورتيوم الأوروبي.

وبحسب ما نشره الموقع الفرنسي، تبلغ القيمة الإجمالية لعائدات ميسي من عقده الجديد مع برشلونة، الممتد حتى عام 2021، أكثر من 400 مليون يورو (قبل احتساب الحسومات الضريبية).

وبحسب بنود الاتفاق الأولي، يفترض أن يحصل ميسي على 70 مليون يورو سنويا (85% منها على شكل أجور و15% من حقوق الصورة) في المواسم الأربعة المقبلة، تضاف إليها مكافأة توقيع بقيمة 63,5 مليون يورو و”علاوة ولاء” بـ 70 مليون يورو، في حال لم يترك النادي الكتالوني قبل انتهاء مدة العقد الجديد.

وكشف الكونسورتيوم أيضا أن ميسي كان مطلوبا من ريال مدريد، الغريم الأزلي لبرشلونة.

وأشار “ميديابار” إلى رسالة إلكترونية بعث بها محامي “مجموعة” ميسي إلى والد الأخير خورخي في 23 يونيو 2013، يبلغه فيها بأن ريال مدريد مستعد لدفع البند الجزائي في عقد ميسي، البالغة قيمته 250 مليون يورو.

شدد الأهلي الخناق على الهلال المتصدر وحامل اللقب إثر فوزه الكبير على الباطن بخمسة أهداف نظيفة، في أول ظهور للعنصر النسائي في الملاعب السعودية، الجمعة في جدة في المرحلة الـ 17 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل مهند عسيري (2 و26 من ركلة جزاء) وسلمان المؤشر (22 و 42) واليوناني يوانيس فتفاتزيديس (82) الأهداف فارتفع رصيد الأهلي الثاني على قائمة الترتيب إلى 34 نقطة، وبات على بعد نقطة واحدة من الهلال الذي يستضيف السبت الاتحاد في قمة المرحلة.

في المقابل، بقي الباطن على رصيده السابق 20 نقطة في المركز التاسع .

وشهد ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ظهور السيدات في المدرجات لأول مرة تنفيذا لقرار الهيئة العامة للرياضة السماح للعائلات بحضور المباريات في ثلاثة ملاعب فقط، والملعبان الآخران هما استاد الملك فهد الدولي في الرياض واستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

الرئيس الشيشاني قديروف يتحدث عن انطباعاته عن صلاح

تحدث الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف عن انطباعاته حول نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، وذلك بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *