الرئيسية / رياضة / فتح تحقيق بصفقة بيع ميلان لمستثمرين صينيين

فتح تحقيق بصفقة بيع ميلان لمستثمرين صينيين

فتحت النيابة العامة في مدينة ميلانو الإيطالية، تحقيقا بشأن عملية بيع نادي ميلان إلى مستثمرين صينيين بقيمة 740 مليون يورو، لشكوك بوجود “مبالغة” في قيمة النادي، بحسب ما أوردت وسائل إعلام إيطالية السبت.

وأنجزت هذه الصفقة في أبريل الماضي، وانتقلت بموجبها ملكية نادي كرة القدم من رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلوسكوني، إلى مجموعة مستثمرين من الصين.

إلا أن السلطات القضائية تشتبه بأن الصفقة كانت أكبر من القيمة الفعلية للنادي، وأن إبرامها بموجب هذا السعر كان يهدف إلى “تصدير” كميات كبيرة من الأموال إلى إيطاليا.

وكانت الصفقة بين شركة “فينينفست” المالكة لنادي ميلان، والمستثمرين الصينيين الذي أطلقوا على مجموعتهم اسم “روسونيري سبورت اينفستمنت لوكس” أنجزت رسميا في 13 أبريل 2017، لتنتهي بذلك حقبة برلوسكوني في ميلان، والتي امتدت لنحو ثلاثة عقود.

أعلن برشلونة رحيل لاعبه أردا توران إلى فريق “باشاك شهير” التركي على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف.

اللاعب التركي شارك في 55 مباراة مع النادي الإسباني، وأحرز 15 هدفا خلال العامين الذين أمضاهما في كامب نو منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد عام 2015.

وعانى لاعب منتخب تركيا منذ انتقاله إلى برشلونة، ولم ينجح في دخول التشكيلة الأساسية بانتظام.

ولم يلعب توران (30 عاما) مع برشلونة خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

اعتدى مجهولون على بطل المصارعة المصري عبداللطيف منيع، عقب انتهائه من تدريبه الصباحي يوم الجمعة في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية وأحدثوا قطعا في أصبعين بيده، .

وقالت صحيفة “المصري اليوم” المحلية إن سيارة إسعاف نقلت اللاعب الذي إلى مستشفى خاص بمدينة المنصورة بينما كان مصابا بشكل بالغ في يده.

وقال شهود عيان للصحيفة إن مجهولين اعتدوا على اللاعب بالأسلحة البيضاء وفروا هاربين.

ونقلت الصحيفة عن محمد منيع، والد اللاعب قوله إن ابنه “عبداللطيف منيع بطل العالم وبطل أفريقيا في المصارعة الرومانية لثلاث دورات، تم الاعتداء عليه من قبل بلطجية في شارع المتاجر الشعبية في مدينة دكرنس حتى يشتهروا في دكرنس بأنهم هم من ضربوا البطل، ولا يقدر عليهم أي إنسان آخر”.

وأضاف الأب “أنهم تربصوا بابني بعد خروجه من التمرين، واعتدوا عليه بالشوم والسنج فقطعوا له السبابة والوسطى في يده اليسرى، بالإضافة إلى كدمات على كتفه، وأجرى الطبيب جراحة له استمرت نحو 5 ساعات”، وفق الصحيفة.

وبذلك لن يتمكن منيع من المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية في نيجيريا يوم 7 فبراير المقبل، بحسب والده.

للعام الثاني على التوالي، توجت البلجيكية إليسه ميرتنز بلقب بطولة هوبرت الدولية للتنس في أستراليا، السبت، بعد فوزها على منافستها الرومانية ميهايلا بوزارنيسكو.

وفازت المصنفة الثانية ميرتنز (21 عاما) على بوزارنيسكو غير المصنفة بمجموعتين لواحدة وبواقع 6-1 و4-6 و6-3 لتحتفظ باللقب.

ويأتي هذا الإنجاز قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي في ملاعب ملبورن بارك بعد غد الاثنين. 

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *