الرئيسية / فن وثقافة / انسحاب جيمس فرانكو من حفل اختيار جوائز النقاد قبل استلام جائزته

انسحاب جيمس فرانكو من حفل اختيار جوائز النقاد قبل استلام جائزته

انسحب الممثل جيمس فرانكو بشكل ملحوظ من حفل اختيار جوائز النقاد الذي أقيم مساء الخميس 11 يناير، في لوس أنجليس الأمريكية، قبل لحظات من فوزه بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي عن دوره في The Disaster Artist.

ووفقا لما ذكرته مجلة Entertainment Tonight، أعلن الممثل والتون جوجينز فوز فرانكو بالجائزة، ولكن الأخير لم يصعد على المسرح لاستلامها، مما اضطر جوجينز لقبولها نيابة عنه.

وأقيم حفل اختيار جوائز النقاد بعد ساعات قليلة من نشر صحيفة the Los Angeles Times تقريرا اتهم فيه عدد من النساء الممثل الأمريكي بسوء السلوك الجنسي، وأنكر فرانكو تلك الإدعاءات الموجهة ضده واصفا إياها بأنها غير دقيقة.

ومؤخرا تعرض الممثل البالغ من العمر 39 عاما لانتقادات أيضا نظرا لارتدائه شارة مبادرة Time’s Up التي تدعو للحد من التحرش والاعتداءات الجنسية في هوليوود خلال حفل جولدن جلوب، بعدما اتهمته عددا من النساء بالتحرش الجنسي بهن وأبرزهن الممثلة الأمريكية آلي شيدي وعدد من الممثلات الأخريات.

وعبر موقع Twitter وجهت الممثلة الأمريكية لـ فرانكو اتهامات بالتحرش الجنسي بها أثناء إخراجه اثنين من أفلامها.

ولدى سؤاله عن تلك الادعاءات صرح الممثل البالغ من العمر 39 عاما لبرنامج The Late Show بأن تلك الادعاءات ليس لها أساس من الصحة وقال فرانكو: “لم تتسن لي الفرصة لرؤية ما نشر عبر Twitter ولكن سمعت عن تلك الأشياء، في البداية لا أعلم ماذا فعلت لآلي شيدي، قضيت وقتا ممتعا برفقتها عندما كنت أخرج مسرحية The Long Shrift ، لدي احترام كامل لها ولا أعلم لما هي غاضبة الآن لا يمكن أن أتحدث نيابة عنها”.

[embedded content]

وأضاف: “بالنسبة للأخريات، فأنا أتحمل مسئولية ما أفعله دائما، وعندما أشعر بأن هناك شيء خاطئ لا أتردد في إصلاحه، وأدعم تماما أن أصبح هناك أشخاص يتحدثون عما يعانون منه، لم يكن هذا الخيار متاحا من قبل، لا أريد أن أجعلهن يصمون بأي حال من الأحوال، أعتقد أن هذا شيء جيد”.

اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لجوائز النقاد- مارجو روبي أفضل ممثلة كوميدية وThe Shape of Water يتصدر.. هذا برنامج المسابقات الأفضل

جيمس فرانكو ينكر إدعاءات تحرشه بـ آلي شيدي وأخريات











Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

هل سرق إد شيران لحن أغنية Thinking Out Loud؟

يبدو أن الاتهامات ستظل تلاحق الإنجليزي إد شيران بسبب أغنيته الشهيرة Thinking Out Loud، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *