الرئيسية / حوادث / حصيلة التشكيل العصابي الأردني في مدينة نصر: مسروقات بـ100 مليون جنيه (التفاصيل)

حصيلة التشكيل العصابي الأردني في مدينة نصر: مسروقات بـ100 مليون جنيه (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة أخطر تشكيل عصابي دولي تبين من التحريات أن التشكيل سرق مبالغ مالية تقدر بحوالي 100 مليون جنيه من داخل عدد من الفيلات بمنطقة مدينة نصر والتجمع الخامس على فترات متباعدة، وأن المسروقات عبارة عن 21 كيلو ذهب وألماظ من داخل 35 فيلا، و25 سيارة ماركات عالية، ومقتنيات أخرى من الساعات والشاشات.

وقالت مصادر بمديرية أمن القاهرة إن المبالغ المسروقة ليست حصيلة عملية واحدة لأنه لا يوجد شخص يترك 100 مليون جنيه في فيلا أو شقة، وأن المبلغ هو حصيلة عدد كبير من السرقات وأن التشكيل كان يراقب أصحاب الفيلات ويستغل أوقات سفرهم للمصايف أو العمل بالخارج ويستولى على محتويات ثمينة من ساعات بماركات مختلفة وشاشات ومصوغات ومبالغ مالية.

وفي الفترة الأخيرة تلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث مدينة نصر، عددا كبيرا من البلاغات بتعرض عدد من الفيلات والشقق والسيارات للسرقات.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أفراد التشكيل، وبمراقبتهم تم ضبط 5 متهمين أردنيين الجنسية، وتم استجوابهم أمام اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لأمن القاهرة، وبتضييق الخناق عليهم اعترفوا بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وقالوا إن المسروقات عبارة عن 21 كيلو ذهب وألماظ و25 سيارة، بإجمالي حوالي 100 مليون جنيه.

بمناقشة المتهمين أمام النائب العام اعترفوا بأماكن المبالغ المالية والسيارات المسروقة.

الذهب المضبُوط
الذهب المضبُوط

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

اليوم.. الحكم في إعادة محاكمة «بديع» وآخرين بـ«أحداث البحر الأعظم»

تنطق محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *