الرئيسية / السيارات / بعد رفع قضية عليه.. “جون سينا” يرد على شركة “فورد”

بعد رفع قضية عليه.. “جون سينا” يرد على شركة “فورد”

أعلنت شركة السيارات “فورد” منذ أسابيع قليلة مقاضاة المصارع والممثل جون سينا، لبيعه سيارته الخارقة GT.

وفي حديث له مع قناة “يونيفيجن” قال سينا، إنه: “من المؤسف في بعض الأحيان نشأة الخلافات، ويجب أن يكون هنالك طرف محايد لحلّ الأمر، فإنني أشعر بطريقة، وفورد تشعر بطريقة أخرى، إنني عاشق للسيارات، وليست لدي أي نية سيئة اتجاه فورد”، ما يعنى عدم عودته عما حدث وكونه غير نادما لعلى الإطلاق لبيع GT.

كما أوضح سينا سبب بيعه لـGT لتغطيه المستحقات عليه، غير أن فورد في المقابل لا تبيع سيارتها الخارقة ذات الإصدار المحدود لأي أحد وذلك لأن هناك قلّة مختارة وافقت على بيعها لهم وذلك شرط توقيع اتفاقية نصت على عدم بيع السيارة سوى بعد مرور عامين على الأقل من وقت استلامها.

وأضاف بطل المصارعة خلال لقائه: “بدلاً من أن نتقاتل وكأننا أطفال غير مسؤولين، سنترك القاضي يقرر بنفسه وسأكون سعيد بغض النظر عن الاتجاه الذي ستنتهي به القضية، وأشعر بإثارة واهتمام شديد بالأمر، وسنرى ما سيحدث”.

جدير بالذكر، أن سينا قد حقق أرباحا طائله لبيع GT، وهو بالأصل سبب الاتفاقية التي أبرمتها فورد مع مالكي السيارة حتى تكون مخصصة لهؤلاء الراغبين بها، ولكن الغريب لفظ “الإثارة” الذي استخدمه جون سينا واصفا مقاضاه فورد له.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *