الرئيسية / فن وثقافة / بالفيديو- توم هانكس يسخر من ميريل ستريب.. ولهذا السبب انزعجت منه

بالفيديو- توم هانكس يسخر من ميريل ستريب.. ولهذا السبب انزعجت منه

نجح فيلم The Post في اكتساب قاعدة جماهيرية منذ الإعلان عن فريق العمل، لأنه يجمع بين الممثل توم هانكس والممثلة ميريل ستريب لأول مرة معًا، كما أنه يحمل توقيع المخرج ستيفن سبيلبيرج.

ومع قرب طرحه في دور العرض السينمائية، حل هانس ضيفًا على برنامج The Late Show، للحديث عن كواليس الفيلم، وتجربة التعاون مع الممثلة الحائزة على ثلاث جوائز أوسكار.

وبدأ حديثه ساخرً: “هل يمكنني أن أقول إنها ميريل –التي تحتاج إلى رعاية واهتمام- ستريب… لا، أنا أمزح فقط”.

وأضاف: “هل تعرف ما هو المخيف حول ميريل ستريب؟ أنها تتصرف مثل أي شخص آخر. أنت تتوقع سماع آلات النفخ النحاسية قبل ظهورها، ورجل يقف مرتديًا زي رسمي يقدمها إلى الجميع، لكن تجد الواقع مختلفًا”.

وذكر الممثل البالغ من العمر 61 عامًا، أنها انزعجت بسبب أنه لم يخبرها عن طبيعة المخرج ستيفن سبيلبيرج في موقع التصوير، موضحًا: “أنه لا يعتمد على البروفات، بل يحب أن تسير الأمور تلقائيًا. فهو يشبه مخرج الأفلام البديلة، لديه مكان تصوير، ويريد أن يصنع شيئًا لم يتخيله بعد. هذا لا يعني أنه غير مستعد، فهو أكثر شخص يحضر للأشياء ويستعد في العالم”.

يشار إلى أن قصة الفيلم مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتركز على تقارير سرية حصلت عليها صحيفة Washington Post، من داخل مبنى وزارة الدفاع الأمريكية في عام 1971. وكانت هذه التقارير المسربة تخص الحرب في فيتنام وعُرفت وقتها باسم “أوراق البنتاجون”.

يجسّد توم هانكس دور “بين برادلي” رئيس تحرير الصحيفة الأمريكية آنذاك، بينما تقدم ميريل ستريب دور الناشرة كاثرين جراهام. يقرر الاثنان نشر سلسلة الوثائق في الوقت الذي حاولت فيه الحكومة منع النشر في هذه القضية.

اقرأ أيضًا:

۲٥ فيلمًا تنضم لقائمة السجل الوطني للفيلم الأمريكي.. من بينهم Titanic وDie Hard وSuperman

أفلام شهر ديسمبر- أبرز 16 فيلمًا في دور العرض العالمية.. كيت وينسلت في مواجهة ميريل ستريب وهيو جاكمان











Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

هل سرق إد شيران لحن أغنية Thinking Out Loud؟

يبدو أن الاتهامات ستظل تلاحق الإنجليزي إد شيران بسبب أغنيته الشهيرة Thinking Out Loud، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *