الرئيسية / رياضة / لاتسيو يخسر.. ويهدر فرصة المربع الذهبي

لاتسيو يخسر.. ويهدر فرصة المربع الذهبي

تأثر لاتسيو بطرد لاعبه تشيرو إيموبيلي وخسر 3-1 أمام تورينو ليهدر فرصة دخول المربع الذهبي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الاثنين.

وبعد اللجوء إلى حكم الفيديو في نهاية الشوط الأول خرج إيموبيلي مهاجم لاتسيو مطرودا ببطاقة حمراء مباشرة بسبب الاعتداء على نيكولاس بورديسو مدافع تورينو.

وتقدم أليكس برينغوير بهدف لتورينو في الدقيقة 54، وأضاف توماس رينكون الهدف الثاني بعد 10 دقائق، ثم قلص لويس ألبرتو الفارق لفريق لاتسيو في الدقيقة 69، لكن سيموني إيديرا ضمن الانتصار لتورينو بتسجيل الهدف الثالث بعد 4 دقائق.

وتجمد رصيد لاتسيو عند 32 نقطة في المركز الخامس وبفارق 3 نقاط عن غريمه وجاره روما صاحب المركز الرابع، بينما بات رصيد تورينو 23 نقطة في المركز الثامن.

ويتصدر إنترناسيونالي الدوري برصيد 40 نقطة ويتقدم بنقطة واحدة على نابولي ونقطتين على يوفنتوس حامل اللقب.

قال مدرب تشلسي، أنطونيو كونتي، إن المهاجم ألفارو موراتا سيغيب عن مواجهة هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، بسبب معاناته من إصابة في الظهر، بينما سيعود داني درينكووتر لاعب الوسط بعد شفائه من المرض.

وأبلغ كونتي موقع النادي على الإنترنت بعدما غاب لاعب وسط ليستر السابق عن الخسارة 1-صفر أمام وست هام يونايتد، السبت الماضي: “درينكووتر بدأ المران معنا الأحد بعد التعافي من الحمى”.

وأضاف: “لقد انضم لنا لكن بكل تأكيد بعد 3 أو 4 أيام من الحمى فإن حالته البدنية ليست في أفضل شكل ممكن”.

وتابع: “ديفيد لويز يواصل التعافي من مشكلة في الركبة وموراتا سيغيب إذ يعاني من بعض الإرهاق ولديه مشكلة في الظهر”.

واكتفى تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي باحتلال المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا وأوقعته قرعة دور الستة عشر في مواجهة برشلونة الاثنين.

وقال كونتي: “أعتقد أننا يجب أن نواجه الواقع وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا”.

ويعاني تشلسي من اهتزاز في النتائج ويحتل المركز الثالث في الدوري بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بعد مرور 16 جولة.

وفاز هدرسفيلد 3 مرات في آخر 4 مباريات على أرضه وكان الاستثناء عندما خسر 2-1 أمام مانشستر سيتي بعد هدف قرب النهاية.

سيكفي ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الصاعد، هز شباك علي خصيف حارس الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد غد الأربعاء في أبوظبي، ليحقق إنجازا شخصيا بالتسجيل في أول مباراة يخوضها مع فريقه في كل البطولات.

وأحرز أسينسيو (21 عاما) هدفين أمام برشلونة في فوز ريال 5-1 في مجموع مباراتي كأس السوبر الإسبانية في أغسطس الماضي ليصبح أول لاعب في تاريخ ناديه يسجل في مشاركاته الأولى في خمس بطولات.

وهز أسينسيو الشباك في أول مباراة له مع ريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر المحلية وتتبقى له كأس العالم للأندية.

ولم يشارك أسينسيو مع ريال عندما توج باللقب العام الماضي على أرض اليابان ويأمل في تعزيز رقمه القياسي بالتسجيل أمام بطل الإمارات في قبل نهائي كأس العالم للأندية في أبوظبي، الأربعاء.

ونقل موقع ريال مدريد على الإنترنت عن أسينسيو قوله “يتبقى لي التسجيل فقط في أول مشاركة لي بكأس العالم للأندية. فلنرى إن كنت سألعب وأسجل لكي تكتمل السلسلة”.

ولعب أسينسيو دورا كبيرا في تتويج ريال بثنائية الدوري المحلي ودوري الأبطال في الموسم الماضي وهو الأول له مع الفريق كما افتتح الموسم الجاري بإضافة لقبي السوبر المحلي والسوبر الأوروبي.

وأصبح ركيزة أساسية في فريق المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم حيث سجل سبعة أهداف في 22 مباراة ولم يغب سوى عن أربع مباريات بسبب الإصابة.

هنأ فريق ليفربول الإنجليزي، الاثنين، لاعبه المصري محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة “بي بي سي” لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2017.

وشارك في الاستطلاع حول أفضل لاعب أفريقي خلال 2017، عدد قياسي من المصوتين.

وتفوق صلاح على كل من اللاعب الغابوني بيير أمريك أوباميانغ والغيني نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني والنيجيري فيكتور موزيس.

وقال صلاح (25 عاما) لقناة “بي بي سي” عقب التتويج “أنا سعيد جدا للفوز بهذه الجائزة”.

وأضاف ” أود أن أشكر كل الناس: زملائي في الفريق والأشخاص الذين أشتغل معهم.. فوزك بجائزة ما دائما يعد شعورا خاصا”.

وأصبح صلاح النجم الأكثر تداولا في الصحافة الإنجليزية، وذلك بعد تقديمه مستوى غير مسبوق في أول مواسمه مع الفريق.

Comments

comments

رغي ستات: هتقولي كل اللي انتي عاوزاه وهنرد عليكي احنا وكل الناس الموجوده من غير ما نعرف شخصيتك وده من خلال موقعنا او الموبايل ابلكيشن

شاهد أيضاً

إقالة سامباولي تكلف الاتحاد الأرجنتيني 20 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة، حال إقالة الاتحاد الأرجنتيني، لمدرب المنتخب، خورخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *