الرئيسية / رياضة / 9 مشاهد مثيرة لـ«عبدالله السعيد»: متوهج أمام «أبناء الصعيد» (تقرير)

9 مشاهد مثيرة لـ«عبدالله السعيد»: متوهج أمام «أبناء الصعيد» (تقرير)

قاد عبدالله السعيد، نجم النادي الأهلي، فريقه لفوز ثمين على حساب الأسيوطي، مساء الأربعاء، بملعب القاهرة الدولي، في المباراة المؤحلة بين الفريقين من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل السعيد واحدا من أجمل أهداف الدوري المصري في موسمه الحالي، ليقود الأهلي للنقاط الثلاثة والاقتراب من صدارة جدول ترتيب المسابقة.

[embedded content]

ولم يكن تألق عبدالله السعيد أمام الأسيوطي هو الأول له على مستوى تاريخه المباريات التي خاضها أمام أندية الصعيد، بل سبق له التألق والتسجيل في عدة مناسبات بشباكهم، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

السعيد تمكن من تسجيل «هاتريك» ثلاثة أهداف في مرة واحدة بتاريخه الكروي، وكانت أمام أحد الأندية الممثلة لصعيد مصر، وذلك بالدور الثاني للدوري في الموسم الماضي 2016-2017 في شباك النصر للتعدين في لقاء حسمه الأهلي برباعية.

[embedded content]

ويسجل السعيد هدفاً في سداسية الأهلي بشباك طهطا بمنافسات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر موسم 2014-2015.

عبدالله السعيد سبق له هز شباك الأسيوطي سبورت أيضاً من قبل، حيث أحرز هدفاً في خماسية الأهلي بمرمى الفريق الصعيدي بلقاء الدور الثاني لموسم 2014-2015 بالدوري الممتاز.

يواصل عبدالله السعيد توهجه أمام أندية الصعيد ويسجل هدفا للأهلي في شباك أسوان في لقاء حسمه المارد الأحمر برباعية بالدور الثاني للدوري موسم 2015-2016.

[embedded content]

لم يختلف الأمر كثيراً للسعيد حينما كان لاعباً بصفوف الإسماعيلي، فسجل اللاعب هدفاً في رباعية الاسماعيلي بشباك بترول أسيوط بالدور الثاني للدوري الممتاز موسم 2006-2007.

يعود السعيد من جديد لإمطار شباك أندية السعيد بقميص الدراويش فيسجل هدفاً في مرمى بترول أسيوط أيضاً في مباراة فاز بها الاسماعيلي بثلاثة أهداف بالدور الأول لموسم 2008-2009.

فريق نادي مصر المقاصة، المنتمي لمدينة الفيوم لم يفلت هو الاّخر من إمطار السعيد لشباك «الصعايدة»، فسجل نجم الأهلي هدفين في شباك المقاصة بالدور الثاني لموسم 2013-2014، ليقود أبناء التتش لرباعية.

[embedded content]

من جديد يسجل السعيد في شباك المقاصة وذلك من ركلة جزاء بلقاء الفريقين بالدور الأول للموسم الماضي 2016-2017، ليحسم الأهلي بذلك الهدف الانتصار والنقاط الثلاثة.

p { color: #cb0000; float: right; margin-left: 5px; max-width: 330px; min-width: 50px; font-size: 70% !important; overflow: hidden; } .news_SMSBox > iframe { float: right; width: 250px; }
]]>

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

Comments

comments

شاهد أيضاً

محمود تريزيجيه: سعيد بزيارة كرم كردي..ومقابلة حارس تركيا الأول

نشر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، ولاعب فريق قاسم باشا التركي صورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *