الرئيسية / مصر / فيديو| تأخر صرف بدلات العطل الرسمية يثير غضب عمال النظافة بالإسماعيلية

فيديو| تأخر صرف بدلات العطل الرسمية يثير غضب عمال النظافة بالإسماعيلية

سادت حالة من الغضب والاستياء بين عمال النظافة المؤقتين بالإسماعيلية بسبب تأخر صرف بدلات العطل الرسمية والأجازات لهم للشهر الثالث على التوالي .

وأكد العمال أن إدارة حي أول بالمدينة ترفض صرف المستحقات المالية للعمال عن أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بحجة عدم وجود سيولة مالية تغطي المستحقات في الوقت الذي قامت فيه الأحياء الأخرى بصرف البدلات للعمال.

وقال السيد محمد  سالم عامل بحي أول  :”لنا مستحقات لثلاثة أشهر متأخرة لم يتم صرفها  حتى الأن  وهي مستحقات عن العمل في أيام العطلات الرسمية والأعياد “.

وتابع :” نحن لا نتأخر في أداء العمل .يتم الإستعانة بنا للعمل في أماكن مختلفة وفي أوقات تمتد حتى ساعات المساء أثناء وجود زيارات للوزراء وضيوف للمحافظة ورغم ذلك لا نتقاضى البدلات ويتم تأخير صرفها”. 

وأضاف: “العمالة المؤقتة بتقبض  1130 جنيه  بس وأنا عندي 3 عيال في المدارس أعيش بهم إزاي مدارس ولبس وأكل ومواصلات في الغلاء اللي إحنا عايشين فيه ده”.

وقال صلاح محمد عامل بحي أول :”إحنا شغالين في الزبالة يعني في أسوء وأخطر حاجة ورغم كده مش بيتصرف لنا بدل مخاطر ولا بيتم توفير ملابس لازمة لنا  ولا أدوات نشتغل بها وإحنا برده مش مقصرين”.

وتابع  :” هم مستكترين علينا يصرفوا لنا بدل المخاطر  ..مستكترين علينا يدونا البدلات في ميعادها.. طب أنا عندي 4 بنات يعمل لهم أيه المرتب اللي مش بيكفي عيش حاف .محدش حاسس بالغلابة.. هم بس بيعرفونا لما بيكونوا محتاجين لنا”.

شاهد الفيديو..

[embedded content]

Comments

comments

شاهد أيضاً

مدير أمن المنيا يتفقد تأمين الكنائس والمطرانيات استعدادًا لـ«أعياد الميلاد» (صور)

تفقد اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، الإثنين، عددًا من المنشآت الشرطية ودور العبادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *