الرئيسية / فن وثقافة / ريان رينولدز يقتحم عالم بوكيمون بشخصية “المحقق بيكاتشو”

ريان رينولدز يقتحم عالم بوكيمون بشخصية “المحقق بيكاتشو”

بعد الانتشار الواسع الذي حققته لعبة الواقع الافتراضي The Pokemon Go في جميع أنحاء العالم، قررت إحدى شركات الإنتاج في هوليوود، صناعة فيلم يحمل اسم Detective Pikachu.

وقع الاختيار على الممثل الأمريكي ريان رينولدز لتجسيد دور “المحقق بيكاتشو” في الفيلم المنتج بواسطة التصوير الحي، وسيتم استخدم تكنولوجيا التقاط الحركات والرسومات ثلاثية الأبعاد لتحويله إلى الشخصية الكارتونية، وفقًا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter.

ويشارك في الفيلم كلا من جاستيس سميث، بطل مسلسل The Get Down، و كاثرين نيوتن المعروفة بمسلسل Big Little Lies، فيما سيتولى الإخراج روب ليترمان.

تدور القصة حول اختطاب والد جاستن سميث، فيقرر الشاب أن يتعاون مع المحقق من أجل العثور على أبيه، وستجسد كاثرين نيوتن دور الصحيفة التي تساعدهما في المهمة الخطرة>

يشار إلى أن سلسلة Pokemon باعت أكثر من 300 مليون لعبة فيديو، إلى جانب شحن 23.6 مليار بطاقة بلايستاشن مسبوقة الدفع TCG إلى 74 بلدا، كما أنتجت مسلسل رسوم متحركة وصل إلى 20 موسم.

على جانب آخر، طرحت شركة Marvel مؤخرا الإعلان التشويقي الثاني لـ Deadpool، وظهر فيه البطل الخارق “ديدبول” الذي يجسده ريان رينولدز وهو يعرض وشوم بالمجان على الجمهور، قائلًا: “سأرسل مجموعة من فناني الوشوم المحترفين إلى Comic-Con من أجل منح عشاق Deadpool بشرة أجمل.. وكل هذا بالمجان لن يكللفكم شيء”.

[embedded content]

اقرأ أيضًا:
بالفيديو “ديدبول” يعرض وشوم بالمجان لجمهور الفيلم في البرازيل بمهرجان Comic-Con

فن 2017- فيديو يجمع أفضل لقطات سينما العالمية على مدار العام.. مختارات من 25 فيلما











Comments

comments

شاهد أيضاً

بالفيديو- توم هانكس يسخر من ميريل ستريب.. ولهذا السبب انزعجت منه

نجح فيلم The Post في اكتساب قاعدة جماهيرية منذ الإعلان عن فريق العمل، لأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *