الرئيسية / منوعات / إلهام شرشر.. صحفية تنصف معلوماتها: “أنا ست بعرف يكون ليا مصداقيتي”

إلهام شرشر.. صحفية تنصف معلوماتها: “أنا ست بعرف يكون ليا مصداقيتي”

أدلت إلهام شرشر بتصريحات تليفزيونية تشير إلى معرفتها بمكان زوجها حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بعد تداول شائعات بشأن هروبه لـ7 أشهر، والذي سلم نفسه صباح أمس، وذلك قبيل أيام من نظر أولى جلسات الطعن على الحكم الصادر بحقه في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

وقالت زوجته إلهام شرشر، في مداخلة هاتفية ببرنامج “كل يوم”، على قناة “أون إي”، مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس: “أنا عارفة مكانه فين بس مش هقولك، بس مخرجش برة البلد”، موضحة أن الشائعات تقطم الأوطان.

هكذا تحتفظ إلهام شرشر، الصحفية ومدير تحرير صحيفة الزمان الأسبوعية بمصادرها، وعدم الإفصاح عن مكان اختباء زوجها، في الوقت نفسه، بادره الإعلامي محمد الغيطي ببرنامجه “صح النوم”، على قناة “ltc”، السؤال، بتاريخ 17-5-2017: “فين زوجك يا حاجة”.

وبتاريخ 20-5-2017، يقول الغيطي، بحلقة أخرى، إن النيابة استدعت شرشر، وفي تحقيقات لـ7 ساعات، قالت إنها لا تعلم مكان العادلي، متابعا: “أستطيع أقول بضمير مستريح إنها لا تقول الصدق”.

وقال الغيطي: “إلهام شرشر تعلم أين زوجها”، معتبرا ذلك أمرا يقينيا.

من ناحية أخرى، تقول شرشر للإعلامي عمرو أديب: “معهود فيا، إن أنا ست أعرف أوصل صوتي وأكون منصفة، وأعرف يكون ليا مصداقيتي”، لتنفي ما تداولته وسائل الإعلام، واصفة إياها بـ”الشائعات”.

تزوجت الصحفية إلهام شرشر، التي تبلغ من العمر 54 عاما، من حبيب العادلي في يناير عام 2001، وأنجبت منه طفلا.

Comments

comments

شاهد أيضاً

15 كلمة فُصحى تعتقد أنها عامية: «زيّاط وبعزق وزحلقة» لغة عربية سليمة لا لَبسَ فيها

«بِزْر، يشوف، زيّاط، فشّ خلقك، زحلقة،….» وغيرها، كلمات عامية تظنها لا علاقة لها باللغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *